بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
دبي
المحلات
AR
L'Etoile

حدد الأسعار مع مراعاة الخصومات والمكافآت الخاصة بك

المفضلة
عربة التسوق

إم سي إم أونيكس فور هيم إيو دو بارفوم سبراي 50 مل

اضافة الى المفضلة
مقال:
MCM000036
تم نسخ مقالة المنتج!

إم سي إم أونيكس فور هيم إيو دو بارفوم سبراي 50 مل - photo 1
إم سي إم أونيكس فور هيم إيو دو بارفوم سبراي 50 مل
إيو دو بارفوم سبراي 50 مل
جدولقائمة

جنس
رجالي
فئة المستهلك
للبالغين
مجموعة العطر
خشبي
عائلة العطر
خشبي
أهم الملاحظات
زنجبيل، فلفل وردي، جريب فروت
وصف المنتج

احصل على سعرك

350 د.إ
استرداد نقدي نقاط المكافأة
18

نقاط المكافأة استرداد النقود

لشراء هذا المنتج، سنعيد إليك جزءًا من تكلفته على شكل نقاط إضافية. تتم مكافأة النقاط الإضافية في اليوم التالي بعد التسليم.

يمكن فقط للمستخدمين الذين لديهم رقم هاتف محلي الحصول على نقاط المكافأة وإنفاقها.

معلومات التوصيل


استلام من المتجر
مجاني لجميع الطلبات
توصيل عبر البريد السريع
مجاني للطلبات من 100 د.إ
توصيل سريع في دبي
خلال 4 ساعات، 35 د.إ

وصف المنتج

ماء العطر أونيكس من إم سي إم مُصمم خصيصًا للرجال النشطين والمبدعين والديناميكيين. سيأخذك أونيكس في رحلة مثيرة تمحو الخط الفاصل بين الخيالات والواقع، محولًا تصورك عن نفسك. يحتفي العطر بصفات حجر الأونيكس، الذي يعد تميمة حياة قوية: يمنح الطاقة والتركيز والقوة، موفرًا الثقة لتحقيق الأهداف المحددة. تكشف النوتات العليا عن الزنجبيل والفلفل الوردي والجريب فروت، مفتتحةً شحنة من الطاقة. تشمل نوتات القلب ورق البنفسج والريحان واللافندر؛ وتُقدم النوتات الأساسية بخشب الأوراق ونجيل الهند من هايتي وحبوب التونكا، مانحةً الرجولة لحامل العطر.

المواصفات

جنس
رجالي
فئة المستهلك
للبالغين
مجموعة العطر
خشبي
عائلة العطر
خشبي
أهم الملاحظات
زنجبيل، فلفل وردي، جريب فروت
ملاحظات أساسية
أرز، فيتيفر، حبوب التونكا
ملاحظات القلب
زهرة البنفسج، ريحان، لافندر
حجم المنتج
50 ml
الامتياز التجاري
MCM
فرانتش لاين
ONYX
نوع المنتج
ماء العطر
غاية
العطور

معلومات عن العلامة التجارية

إم سي إم – تأسست في عام 1976، هي دار أزياء وعلامة تجارية للملحقات الفاخرة. تُحدد فلسفتها بروح الثقافة في ذلك الوقت والتراث الألماني، مع التركيز على الابتكارات الوظيفية، بما في ذلك استخدام التقنيات المتقدمة. اليوم، تجسد إم سي إم روحًا جريئة ومتمردة وطموحة. القوة الدافعة لإم سي إم تتركز على التفكيك، والتحديث الثوري للتصميم الكلاسيكي، واستخدام المواد المستقبلية. تتوجه العلامة التجارية إلى جيل القرن الواحد والعشرين – الحالمين، المبدعين، و'السكان الرقميين'. يمتلك جمهور إم سي إم قوة داخلية ولا يقتصر على حدود الجنس والعمر، القواعد والحدود. حاليًا، تُوزع منتجات إم سي إم عبر الإنترنت وفي 650 متجرًا حول العالم، بما في ذلك ميونيخ، برلين، زيورخ، لندن، باريس، نيويورك، هونغ كونغ، شنغهاي، بكين، سيول، طوكيو، وغيرها.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا