ماركو سيروسي يوسع مجموعة "ذا مان" ويضيف نسخة جديدة زرقاء منعشة تسمى "ذا مان ترست"، عطر جديد سيبهرها ويؤكد رجولته. الزجاجة الزرقاء الداكنة، مع درع معدني فضي اللون، هي شكل أنيق يعكس أسلوبه الراقي والأنيق.
ماركو سيروسي يوسع مجموعة "ذا مان" ويضيف نسخة جديدة زرقاء منعشة تسمى "ذا مان ترست"، عطر جديد سيبهرها ويؤكد رجولته. الزجاجة الزرقاء الداكنة، مع درع معدني فضي اللون، هي شكل أنيق يعكس أسلوبه الراقي والأنيق.
ماركو سيروسي هو علامة تجارية فرنسية للأزياء مخصصة للرجال، متخصصة في تطوير جودة أزياء عالية مع مجموعة متنوعة من الخيارات. أطلقت العلامة التجارية جانب العطور في أواخر التسعينيات من خلال تقديم 'إم إس أوم'، أول عطر للرجال يعكس روح العلامة التجارية وحقق نجاحًا كبيرًا بين المجتمع الذكوري الفرنسي وزوجاتهم المحبات. في عام 2011، قررت ماركو سيروسي توسيع جانب العطور في العلامة التجارية لضمان قدرتها على الالتزام بمهمتها وقيمها 'أفضل جودة مع مجموعة متنوعة من الخيارات.' وبالتالي، تم توسيع شبكة التوزيع لتشمل جميع أنحاء العالم، وزادت مجموعة خيارات العطور لتلبية احتياجات الجميع. على الرغم من أن العلامة التجارية مخصصة في الأساس للرجال، إلا أن عطور ماركو سيروسي لم تهمل النساء وكرست بعض العطور للسيدات كعلامة تقدير لجميع النساء في العالم.