بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
دبي
المحلات
AR
L'Etoile

حدد الأسعار مع مراعاة الخصومات والمكافآت الخاصة بك

المفضلة
عربة التسوق

جيمي تشو مان سيت إيو دو تواليت، سبراي 100 مل + 7.5 مل + بلسم بعد الحلاقة 100 مل

اضافة الى المفضلة
مقال:
JCH112640
تم نسخ مقالة المنتج!

جيمي تشو مان سيت إيو دو تواليت، سبراي 100 مل + 7.5 مل + بلسم بعد الحلاقة 100 مل - photo 1
جيمي تشو مان سيت إيو دو تواليت، سبراي 100 مل + 7.5 مل + بلسم بعد الحلاقة 100 مل
إيو دو تواليت، سبراي 100 مل + 7.5 مل + بلسم بعد الحلاقة 100 مل

أهم الملاحظات
شمام، لافندر، برتقال ماندارين
ملاحظات أساسية
تونكا بين، باتشولي، لابدانوم
ملاحظات القلب
إبرة الراعي، الفلفل الأسود، الأرتميسيا
الامتياز التجاري
JIMMY CHOO
فرانتش لاين
MAN
وصف المنتج

احصل على سعرك

415 د.إ
استرداد نقدي نقاط المكافأة
21

نقاط المكافأة استرداد النقود

لشراء هذا المنتج، سنعيد إليك جزءًا من تكلفته على شكل نقاط إضافية. تتم مكافأة النقاط الإضافية في اليوم التالي بعد التسليم.

يمكن فقط للمستخدمين الذين لديهم رقم هاتف محلي الحصول على نقاط المكافأة وإنفاقها.

معلومات التوصيل


استلام من المتجر
مجاني لجميع الطلبات
توصيل عبر البريد السريع
مجاني للطلبات من 100 د.إ
توصيل سريع في دبي
خلال 4 ساعات، 35 د.إ

وصف المنتج

عطر قوي وجذاب وحديث، تم إنشاؤه لرجل واثق وجذاب بروح متمردة. تتكون النوتات العليا من اللافندر ورذاذ المندرين، وتلينها نوتات الفاكهة من شمام العسل، تليها نوتات القلب من الفلفل الوردي وإبرة الراعي ممزوجة بورقة الأناناس. وأخيرًا، يكشف العطر عن بصمة دائمة من الباتشولي، الجلد المدبوغ، والأخشاب العنبرية.

يتضمن هذا الطقم:
إيو دو تواليت، سبراي 100 مل
إيو دو تواليت، سبراي 7.5 مل
جل استحمام 100 مل

المواصفات

أهم الملاحظات
شمام، لافندر، برتقال ماندارين
ملاحظات أساسية
تونكا بين، باتشولي، لابدانوم
ملاحظات القلب
إبرة الراعي، الفلفل الأسود، الأرتميسيا
الامتياز التجاري
JIMMY CHOO
فرانتش لاين
MAN
نوع المنتج
مجموعة عطور
غاية
العطور

معلومات عن العلامة التجارية

في عام 1996، تم تقديم أول زوج من الأحذية من جيمي تشو. ومع ذلك، لم يكن أحد يتوقع أنه في الألفية الجديدة، سيتم الاحتفاء بهذا الاسم في أغاني نجوم البوب الأمريكيين وذكره بإجلال في المسلسلات الشهيرة. أحذية مريحة وعالية الجودة وأنيقة مصنوعة من أفضل المواد. إكسسوارات أنيقة وفاخرة. ومئات الآلاف من القلوب التي تم غزوها من النساء (وليس فقط النساء!). يحمل هذا العلامة التجارية لغزًا معينًا لا يمكن حله إلا من قبل مبتكريها. ومع ذلك، فإنهم يحافظون على سرهم بثبات بينما لا ينسون إرضاء معجبيهم بأخبار سارة، مثل ظهورهم الأول في عالم العطور.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا