بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
Dubai
المحلات
AR
L'Etoile

حدد الأسعار مع مراعاة الخصومات والمكافآت الخاصة بك

المفضلة
عربة التسوق

مجموعة كوتش مان بلو ماء تواليت، بخاخ 100 مل + 15 مل + جل استحمام 100 مل

اضافة الى المفضلة
مقال:
COA000099
تم نسخ مقالة المنتج!

مجموعة كوتش مان بلو ماء تواليت، بخاخ 100 مل + 15 مل + جل استحمام 100 مل - photo 1
مجموعة كوتش مان بلو ماء تواليت، بخاخ 100 مل + 15 مل + جل استحمام 100 مل
ماء تواليت، بخاخ 100 مل + 15 مل + جل استحمام 100 مل

الامتياز التجاري
BLUE
فرانتش لاين
BLUE
نوع المنتج
مجموعة عطور
غاية
العطور
أهم الملاحظات
زيت الليمون والأفسنتين
وصف المنتج

احصل على سعرك

450 د.إ
استرداد نقدي نقاط المكافأة
23

نقاط المكافأة استرداد النقود

لشراء هذا المنتج، سنعيد إليك جزءًا من تكلفته على شكل نقاط إضافية. تتم مكافأة النقاط الإضافية في اليوم التالي بعد التسليم.

يمكن فقط للمستخدمين الذين لديهم رقم هاتف محلي الحصول على نقاط المكافأة وإنفاقها.

معلومات التوصيل


استلام من المتجر
مجاني لجميع الطلبات
توصيل عبر البريد السريع
مجاني للطلبات من 100 د.إ
توصيل سريع في دبي
خلال 4 ساعات، 35 د.إ

وصف المنتج

مستوحى من الحرية والتفاؤل في رحلة برية على وشك البدء. إنه منشط وعطر، فهو يجمع بين زيت الليمون المنشط وزيت الأفسنتين من خلال نبض الفلفل الأسود الحار. اللمسة النهائية الخشبية الدافئة تكشف نفحات العنبر عن أناقة ذكورية. إن طلاء الزجاجة عبارة عن تدرج من اللون العميق والمكثف إلى اللون الأزرق الفاتح والمنعش.

تتضمن هذه المجموعة:
ماء تواليت، بخاخ 100 مل + 15 مل + جل استحمام 100 مل

المواصفات

الامتياز التجاري
BLUE
فرانتش لاين
BLUE
نوع المنتج
مجموعة عطور
غاية
العطور
أهم الملاحظات
زيت الليمون والأفسنتين
ملاحظات أساسية
العنبر وخشب الأرز
ملاحظات القلب
الفلفل الأسود

المكونات

المكونات: دينات الكحول. (SD كحول 39-C)، عطر (عطر)، أكوا (ماء)، إيثيل هكسيل ميثوكسيسينامات، إيثيل هكسيل ساليسيلات، بوتيل ميثوكسي ديبنزويل ميثان، BHT، CI 60730 (خارجي بنفسجي 2)، ليمونين، لينالول، بنزيل ساليسيلات، ايترونيلول، سيترال، جيرانيول يوجينول

معلومات عن العلامة التجارية

تمثل علامة كوتش الأصالة والابتكار والحداثة. بدأت قصة العلامة التجارية في عام 1941 مع عمل عائلي في نيويورك. كانت رائدة في إنتاج السلع الجلدية والإكسسوارات، واكتسبت شهرة عالمية في النصف الثاني من القرن العشرين.كانت مهمة الشركة هي تقديم 'رفاهية متاحة' لأولئك الذين لم يستطيعوا تحمل تكاليف العلامات التجارية الفاخرة التقليدية الأكثر تكلفة.اليوم، يمكن شراء منتجات كوتش بسهولة في خمسة قارات، في أكثر من 1000 متجر حول العالم.تنقل عطور كوتش الفردية وروح وطاقة العلامة التجارية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا