بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
دبي
المحلات
AR
L'Etoile

حدد الأسعار مع مراعاة الخصومات والمكافآت الخاصة بك

المفضلة
عربة التسوق

كوتش مان بلو مجموعة هدايا أو دو تواليت، سبراي 100 مل + 7.5 مل + جل استحمام 100 مل

اضافة الى المفضلة
مقال:
COA000089
تم نسخ مقالة المنتج!

كوتش مان بلو مجموعة هدايا أو دو تواليت، سبراي 100 مل + 7.5 مل + جل استحمام 100 مل - photo 1
كوتش مان بلو مجموعة هدايا أو دو تواليت، سبراي 100 مل + 7.5 مل + جل استحمام 100 مل
أو دو تواليت، سبراي 100 مل + 7.5 مل + جل استحمام 100 مل

أهم الملاحظات
العنبر و خشب الأرز
ملاحظات أساسية
زيت الليم و الأبسنت
ملاحظات القلب
نغمة الأوزون و الفلفل الأسود
الامتياز التجاري
BLUE
فرانتش لاين
BLUE
وصف المنتج

احصل على سعرك

385 د.إ
استرداد نقدي نقاط المكافأة
20

نقاط المكافأة استرداد النقود

لشراء هذا المنتج، سنعيد إليك جزءًا من تكلفته على شكل نقاط إضافية. تتم مكافأة النقاط الإضافية في اليوم التالي بعد التسليم.

يمكن فقط للمستخدمين الذين لديهم رقم هاتف محلي الحصول على نقاط المكافأة وإنفاقها.

معلومات التوصيل


استلام من المتجر
مجاني لجميع الطلبات
توصيل عبر البريد السريع
مجاني للطلبات من 100 د.إ
توصيل سريع في دبي
خلال 4 ساعات، 35 د.إ

وصف المنتج

كوتش بلو مستوحى من حرية وتفاؤل رحلة على الطريق على وشك أن تبدأ. يتميز برائحة منعشة وعطرية تجمع بين زيت الليم والابسنت مع نفحات الأوزون المنعشة، قبل أن يستقر العطر على قاعدة دافئة من خشب الأرز والعنبر. يحتوي الطقم على: أو دو تواليت، سبراي 100 مل + 7.5 مل + جل استحمام 100 مل.

المواصفات

أهم الملاحظات
العنبر و خشب الأرز
ملاحظات أساسية
زيت الليم و الأبسنت
ملاحظات القلب
نغمة الأوزون و الفلفل الأسود
الامتياز التجاري
BLUE
فرانتش لاين
BLUE
نوع المنتج
مجموعة عطور
غاية
العطور

التطبيق

تنطبق على نقاط النبض الرطبة، والملابس. لا تفرك على الجلد.

المكونات

كحول مُنَزَّع (SD Alcohol 39-C)، عطر (رائحة)، ماء، إيثيل هكسيل ميثوكسيسينامات، إيثيل هكسيل ساليسيلات، بيوتيل ميثوكسي ديبنزويل ميثان، BHT، CI 60730 (بنفسجي خارجي 2)، ليمونين، لينالول، بنزيل ساليسيلات، سترونيلول، سترال، جيرانيول، يوجينول

معلومات عن العلامة التجارية

تمثل علامة كوتش الأصالة والابتكار والحداثة. بدأت قصة العلامة التجارية في عام 1941 مع عمل عائلي في نيويورك. كانت رائدة في إنتاج السلع الجلدية والإكسسوارات، واكتسبت شهرة عالمية في النصف الثاني من القرن العشرين.كانت مهمة الشركة هي تقديم 'رفاهية متاحة' لأولئك الذين لم يستطيعوا تحمل تكاليف العلامات التجارية الفاخرة التقليدية الأكثر تكلفة.اليوم، يمكن شراء منتجات كوتش بسهولة في خمسة قارات، في أكثر من 1000 متجر حول العالم.تنقل عطور كوتش الفردية وروح وطاقة العلامة التجارية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا