بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
دبي
المحلات
AR
L'Etoile

حدد الأسعار مع مراعاة الخصومات والمكافآت الخاصة بك

المفضلة
عربة التسوق

لوريل باريس فاونديشن سائل ترو ماتش 1ن عاجي، 30 مل

اضافة الى المفضلة
مقال:
LOR957127
تم نسخ مقالة المنتج!

لوريل باريس فاونديشن سائل ترو ماتش 1ن عاجي، 30 مل - photo 1
لوريل باريس فاونديشن سائل ترو ماتش 1ن عاجي، 30 مل - photo 2
لوريل باريس فاونديشن سائل ترو ماتش 1ن عاجي، 30 مل - photo 3
لوريل باريس فاونديشن سائل ترو ماتش 1ن عاجي، 30 مل - photo 4
لوريل باريس فاونديشن سائل ترو ماتش 1ن عاجي، 30 مل - photo 5
لوريل باريس فاونديشن سائل ترو ماتش 1ن عاجي، 30 مل - photo 6
لوريل باريس فاونديشن سائل ترو ماتش 1ن عاجي، 30 مل - photo 7
لوريل باريس فاونديشن سائل ترو ماتش 1ن عاجي، 30 مل
لوريل باريس فاونديشن سائل ترو ماتش 1ن عاجي، 30 مل
لوريل باريس فاونديشن سائل ترو ماتش 1ن عاجي، 30 مل
لوريل باريس فاونديشن سائل ترو ماتش 1ن عاجي، 30 مل
لوريل باريس فاونديشن سائل ترو ماتش 1ن عاجي، 30 مل
لوريل باريس فاونديشن سائل ترو ماتش 1ن عاجي، 30 مل
لوريل باريس فاونديشن سائل ترو ماتش 1ن عاجي، 30 مل
1ن عاجي، 30 مل
جدولقائمة

لون
البيج
مجال الاستخدام
ن-و
الامتياز التجاري
TRUE MATCH
نوع المنتج
الأساس
غاية
منتجات الوجه
وصف المنتج
غير متوفر في المخزون
غير متوفر في المخزون

وصف المنتج

اكتشف تركيبة الفاونديشن القابلة للدمج بشكل ممتاز ترو ماتش مع حمض الهيالورونيك، 80% من كريم فائق الترطيب وأصباغ معدنية. متوفر بـ 48 ظلًا!

المواصفات

لون
البيج
مجال الاستخدام
ن-و
الامتياز التجاري
TRUE MATCH
نوع المنتج
الأساس
غاية
منتجات الوجه

التطبيق

ابدأ بوجه نظيف ومشذب ومرطب. ضع فاونديشن ترو ماتش الخاص بك. ابدأ من منطقة t، وبحركة دائرية انتقل للخارج. اهتز جيدًا قبل الاستخدام.

معلومات عن العلامة التجارية

تاريخ لوريل بدأ بفكرة جريئة كانت متقدمة على زمنها، وظهرت علامة لوريل باريس مع الشعار 'لأنني أستحق ذلك' في السبعينيات، عندما بدأت النساء في التعبير عن أنفسهن وحقوقهن. أصبحت منتجات لوريل باريس وسيلة للتعبير عن الذات. في أواخر التسعينيات وأوائل الألفينيات، خلال عصر الثقافة الشعبية، تحدثت سفيرات الجمال من شاشات التلفاز: 'أنا أستحق ذلك، وأنتم أيضاً تستحقون.' كل امرأة يمكن أن تشعر وكأنها نجمة، بفضل منتجات لوريل باريس. في عصر العولمة، عندما تتلاشى جميع الحدود، تعلن لوريل باريس: 'نحن جميعاً نستحق ذلك!' هذا الشعار يجسد الفكرة الرئيسية: كل شخص يستحق الأفضل لنفسه - أن يكون حيث يريد أن يكون، أن يبدو كما يرغب، أن يستمع إلى قلبه، أن يكون وفياً لنفسه ومعتقداته. بمعنى آخر، أن يكون نفسه. من خلال توسيع الحدود، تدعو علامة لوريل باريس إلى ديمقراطية الجمال وتفتح الوصول إلى الفن السينمائي، وتمنح منحاً لتطوير العلامات التجارية الشخصية بين المصممين الشباب، وتزيد من الوعي العالمي حول العناية الذاتية اليومية، وتخلق مجموعات مكياج غير تقليدية مع مصممين فرنسيين مشهورين، بما في ذلك أوليفييه روستينغ وإيزابيل مارانت، وتحول عروض الأزياء مع سفيرات العلامة التجارية العالمية إلى أحداث سحرية حيث تتداخل الجمال المطلق، والأزياء الباريسية، والاتجاهات العالمية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا