بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
دبي
المحلات
AR
L'Etoile

حدد الأسعار مع مراعاة الخصومات والمكافآت الخاصة بك

المفضلة
عربة التسوق

لوريل باريس ميغا فوليوم كولاجين 24 أسود إضافي، 9 مل

اضافة الى المفضلة
مقال:
LOR957114
تم نسخ مقالة المنتج!

لوريل باريس ميغا فوليوم كولاجين 24 أسود إضافي، 9 مل - photo 1
لوريل باريس ميغا فوليوم كولاجين 24 أسود إضافي، 9 مل - photo 2
لوريل باريس ميغا فوليوم كولاجين 24 أسود إضافي، 9 مل - photo 3
لوريل باريس ميغا فوليوم كولاجين 24 أسود إضافي، 9 مل
لوريل باريس ميغا فوليوم كولاجين 24 أسود إضافي، 9 مل
لوريل باريس ميغا فوليوم كولاجين 24 أسود إضافي، 9 مل
أسود إضافي، 9 مل

لون
أسود
مجال الاستخدام
ن-و
الامتياز التجاري
MEGAVOLUME
نوع المنتج
ماسكارا
غاية
منتجات العين
وصف المنتج
غير متوفر في المخزون
غير متوفر في المخزون

وصف المنتج

أسود، حجم محدد للغاية لعيونك. ماسكارا لوريل باريس. لا تكتفي بإضافة الحجم، بل اجعل رموشك بمليون حجم مع ماسكارا لوريل باريس فوليوم مليون لاشز. الممسحة المدمجة تزيل الماسكارا الزائدة دون تكتلات، وفرشاة المليونيزر تفصل الرموش للحصول على مظهر رموش متباعدة. الممسحة المضادة للتكتل تزيل الصيغة الزائدة. لا تحميل زائد، لا تكتلات. فصل فردي للرموش، للحصول على رموش بمليون حجم!

المواصفات

لون
أسود
مجال الاستخدام
ن-و
الامتياز التجاري
MEGAVOLUME
نوع المنتج
ماسكارا
غاية
منتجات العين

التطبيق

ضع الفرشاة عند قاعدة الرموش وامسح برفق حتى الأطراف. إذا رغبت، ضع طبقة ثانية بينما لا تزال الرموش رطبة. يزيل بسهولة مع مزيل المكياج.

المكونات

جيم786123– المكونات: ماء، بارافين، فوسفات سيتيل البوتاسيوم، شمع العسل، شمع الكرناوبا، صمغ الأكاسيا، غليسرين، كحول سيتيل، هيدروكسي إيثيل سليلوز، فينوكسي إيثانول، بيغ / بي بي جي-17/18 ديميثيكون، ستيريث-20، فينيل إيثانول، بولي إيثيل أكريلات الصوديوم، بروبيلين غليكول، زيت الجوجوبا المهدرج، زيت النخيل المهدرج، تيترايسوستيرات بنتا إيثريت، إيديتات ثنائي الصوديوم، بولي كواتيرنيوم-10، كولاجين قابل للذوبان، سيليكا، بانثينول، سيليكا ديميثيل سيليلات، كبريتات كوندرويتين الصوديوم، أتيلا كولاجين، [+ / - . قد تحتوي على: أكسيد الحديد، ميكا، كارمين، أكسيد الكروم الأخضر، هيدروكسيد الكروم الأخضر، أولترامارين، ثاني أكسيد التيتانيوم، فيري فيروسيانيد]. (fآي إل. ب40726/1)

معلومات عن العلامة التجارية

تاريخ لوريل بدأ بفكرة جريئة كانت متقدمة على زمنها، وظهرت علامة لوريل باريس مع الشعار 'لأنني أستحق ذلك' في السبعينيات، عندما بدأت النساء في التعبير عن أنفسهن وحقوقهن. أصبحت منتجات لوريل باريس وسيلة للتعبير عن الذات. في أواخر التسعينيات وأوائل الألفينيات، خلال عصر الثقافة الشعبية، تحدثت سفيرات الجمال من شاشات التلفاز: 'أنا أستحق ذلك، وأنتم أيضاً تستحقون.' كل امرأة يمكن أن تشعر وكأنها نجمة، بفضل منتجات لوريل باريس. في عصر العولمة، عندما تتلاشى جميع الحدود، تعلن لوريل باريس: 'نحن جميعاً نستحق ذلك!' هذا الشعار يجسد الفكرة الرئيسية: كل شخص يستحق الأفضل لنفسه - أن يكون حيث يريد أن يكون، أن يبدو كما يرغب، أن يستمع إلى قلبه، أن يكون وفياً لنفسه ومعتقداته. بمعنى آخر، أن يكون نفسه. من خلال توسيع الحدود، تدعو علامة لوريل باريس إلى ديمقراطية الجمال وتفتح الوصول إلى الفن السينمائي، وتمنح منحاً لتطوير العلامات التجارية الشخصية بين المصممين الشباب، وتزيد من الوعي العالمي حول العناية الذاتية اليومية، وتخلق مجموعات مكياج غير تقليدية مع مصممين فرنسيين مشهورين، بما في ذلك أوليفييه روستينغ وإيزابيل مارانت، وتحول عروض الأزياء مع سفيرات العلامة التجارية العالمية إلى أحداث سحرية حيث تتداخل الجمال المطلق، والأزياء الباريسية، والاتجاهات العالمية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا