تعرف على فاونديشن إل'أوريل باريس إنفاليبل 32 ساعة فريش وير، مع فيتامين سي. فاونديشن بتغطية كاملة ولكنه خفيف الوزن متوفر في مجموعة من الظلال. فاونديشن إنفاليبل 32 ساعة فريش وير لدينا في 125 بيج طبيعي، مع فيتامين سي وإس بي إف25. فاونديشن مقاوم للنقل ومقاوم للماء مع تغطية كاملة حتى تحصل على المزيد من مكياجك. تكنولوجيا الأكسجين المبتكرة تعطي شعورًا خفيفًا بينما تضمن التركيبة القابلة للتمدد بشكل فائق تطبيق تغطية كاملة، لذا القليل يكفي. الحياة لا تتنازل، لذا مكياجك أيضًا لا يتنازل.
تعرف على فاونديشن إل'أوريل باريس إنفاليبل 32 ساعة فريش وير، مع فيتامين سي. فاونديشن بتغطية كاملة ولكنه خفيف الوزن متوفر في مجموعة من الظلال. فاونديشن إنفاليبل 32 ساعة فريش وير لدينا في 125 بيج طبيعي، مع فيتامين سي وإس بي إف25. فاونديشن مقاوم للنقل ومقاوم للماء مع تغطية كاملة حتى تحصل على المزيد من مكياجك. تكنولوجيا الأكسجين المبتكرة تعطي شعورًا خفيفًا بينما تضمن التركيبة القابلة للتمدد بشكل فائق تطبيق تغطية كاملة، لذا القليل يكفي. الحياة لا تتنازل، لذا مكياجك أيضًا لا يتنازل.
المواصفات
لون
البيج
مجال الاستخدام
ن-و
الامتياز التجاري
INFAILLIBLE
فرانتش لاين
Infaillible
نوع المنتج
الأساس
غاية
منتجات الوجه
التطبيق
1. ابدأ بوجه نظيف ومُرطب ومُعالج. 2. ضع برايمر على بشرتك للبدء. استخدم برايمر إنفاليبل للحصول على لمسة نهائية غير لامعة فورية. 3. ضع فاونديشن إنفاليبل 32 ساعة على وجهك. ابدأ من منطقة t، وبحركة دائرية انتقل للخارج، مع الدمج أثناء ذلك. 4. لإنهاء، ضع رذاذ تثبيت إنفاليبل لتثبيت الفاونديشن في مكانه.
تاريخ لوريل بدأ بفكرة جريئة كانت متقدمة على زمنها، وظهرت علامة لوريل باريس مع الشعار 'لأنني أستحق ذلك' في السبعينيات، عندما بدأت النساء في التعبير عن أنفسهن وحقوقهن. أصبحت منتجات لوريل باريس وسيلة للتعبير عن الذات. في أواخر التسعينيات وأوائل الألفينيات، خلال عصر الثقافة الشعبية، تحدثت سفيرات الجمال من شاشات التلفاز: 'أنا أستحق ذلك، وأنتم أيضاً تستحقون.' كل امرأة يمكن أن تشعر وكأنها نجمة، بفضل منتجات لوريل باريس. في عصر العولمة، عندما تتلاشى جميع الحدود، تعلن لوريل باريس: 'نحن جميعاً نستحق ذلك!' هذا الشعار يجسد الفكرة الرئيسية: كل شخص يستحق الأفضل لنفسه - أن يكون حيث يريد أن يكون، أن يبدو كما يرغب، أن يستمع إلى قلبه، أن يكون وفياً لنفسه ومعتقداته. بمعنى آخر، أن يكون نفسه. من خلال توسيع الحدود، تدعو علامة لوريل باريس إلى ديمقراطية الجمال وتفتح الوصول إلى الفن السينمائي، وتمنح منحاً لتطوير العلامات التجارية الشخصية بين المصممين الشباب، وتزيد من الوعي العالمي حول العناية الذاتية اليومية، وتخلق مجموعات مكياج غير تقليدية مع مصممين فرنسيين مشهورين، بما في ذلك أوليفييه روستينغ وإيزابيل مارانت، وتحول عروض الأزياء مع سفيرات العلامة التجارية العالمية إلى أحداث سحرية حيث تتداخل الجمال المطلق، والأزياء الباريسية، والاتجاهات العالمية.