الهيالورون إكسبيرت الجديد من لوريال باريس غني بتركيز عالٍ من نوعين من حمض الهيالورونيك: حمض الهيالورونيك ذو الوزن الجزيئي العالي يساعد في ترطيب وتنعيم سطح البشرة. حمض الهيالورونيك ذو الوزن الجزيئي المنخفض يساعد في استعادة الرطوبة في البشرة عن طريق اختراق طبقات البشرة. نتيجة لذلك، يتم استعادة رطوبة البشرة وتنعيم التجاعيد. مناسب لجميع أنواع البشرة، بما في ذلك البشرة الحساسة.
الهيالورون إكسبيرت الجديد من لوريال باريس غني بتركيز عالٍ من نوعين من حمض الهيالورونيك: حمض الهيالورونيك ذو الوزن الجزيئي العالي يساعد في ترطيب وتنعيم سطح البشرة. حمض الهيالورونيك ذو الوزن الجزيئي المنخفض يساعد في استعادة الرطوبة في البشرة عن طريق اختراق طبقات البشرة. نتيجة لذلك، يتم استعادة رطوبة البشرة وتنعيم التجاعيد. مناسب لجميع أنواع البشرة، بما في ذلك البشرة الحساسة.
المواصفات
جنس
للجنسين
فئة المستهلك
للبالغين
مجال الاستخدام
منطقة حول العينين
تأثير
مضاد للشيخوخة, ترطيب, ترميم
المكونات
حمض الهيالورونيك
الفئة العمرية
من عمر خمس وعشرين سنة
القوام
كريمي
خالية من القسوة
نعم
نباتي
نعم
حجم المنتج
15 ml
فرانتش لاين
HYALURON EXPERT
نوع المنتج
كريم العين
غاية
العناية بالبشرة حول العينين
التطبيق
يوضع يوميًا على محيط العين والجفون. وزع الكريم بلطف بحركات تدليك من الزاوية الداخلية للعين إلى الزاوية الخارجية.
تاريخ لوريل بدأ بفكرة جريئة كانت متقدمة على زمنها، وظهرت علامة لوريل باريس مع الشعار 'لأنني أستحق ذلك' في السبعينيات، عندما بدأت النساء في التعبير عن أنفسهن وحقوقهن. أصبحت منتجات لوريل باريس وسيلة للتعبير عن الذات. في أواخر التسعينيات وأوائل الألفينيات، خلال عصر الثقافة الشعبية، تحدثت سفيرات الجمال من شاشات التلفاز: 'أنا أستحق ذلك، وأنتم أيضاً تستحقون.' كل امرأة يمكن أن تشعر وكأنها نجمة، بفضل منتجات لوريل باريس. في عصر العولمة، عندما تتلاشى جميع الحدود، تعلن لوريل باريس: 'نحن جميعاً نستحق ذلك!' هذا الشعار يجسد الفكرة الرئيسية: كل شخص يستحق الأفضل لنفسه - أن يكون حيث يريد أن يكون، أن يبدو كما يرغب، أن يستمع إلى قلبه، أن يكون وفياً لنفسه ومعتقداته. بمعنى آخر، أن يكون نفسه. من خلال توسيع الحدود، تدعو علامة لوريل باريس إلى ديمقراطية الجمال وتفتح الوصول إلى الفن السينمائي، وتمنح منحاً لتطوير العلامات التجارية الشخصية بين المصممين الشباب، وتزيد من الوعي العالمي حول العناية الذاتية اليومية، وتخلق مجموعات مكياج غير تقليدية مع مصممين فرنسيين مشهورين، بما في ذلك أوليفييه روستينغ وإيزابيل مارانت، وتحول عروض الأزياء مع سفيرات العلامة التجارية العالمية إلى أحداث سحرية حيث تتداخل الجمال المطلق، والأزياء الباريسية، والاتجاهات العالمية.