للشعر الجاف، سيرم إلفيف إكسترا أورديناري أويل من لوريال باريس علاجًا يُترك في الشعر لترطيب وتغذية الشعر الجاف والميت وتحويله إلى شعر ناعم ولامع. بفضل الزيوت الزهرية، يترك العلاج الشعر ناعماً وخفيفاً ولامعاً بشكل مذهل في غسلة واحدة فقط*.
للشعر الجاف، سيرم إلفيف إكسترا أورديناري أويل من لوريال باريس علاجًا يُترك في الشعر لترطيب وتغذية الشعر الجاف والميت وتحويله إلى شعر ناعم ولامع. بفضل الزيوت الزهرية، يترك العلاج الشعر ناعماً وخفيفاً ولامعاً بشكل مذهل في غسلة واحدة فقط*.
المواصفات
حجم المنتج
100 ml
التطبيق
طريقة الاستخدام:
ضعي 2-3 مضخات على راحة يدك وطبقيها:
1- قبل الشامبو والبلسم لاستعادة تغذية وتحضير الشعر للغسل.
2- على الشعر المجفف بالمنشفة / الجاف (قبل التجفيف بالمجفف) لحماية الشعر.
3- طوال اليوم لتغذية مستمرة وإضافة لمعان.
لأفضل النتائج، استخدمي سيروم إكسترا أورديناري أويل اللامع مع شامبو وبلسم إكسترا أورديناري أويل من لوريال باريس.
تاريخ لوريل بدأ بفكرة جريئة كانت متقدمة على زمنها، وظهرت علامة لوريل باريس مع الشعار 'لأنني أستحق ذلك' في السبعينيات، عندما بدأت النساء في التعبير عن أنفسهن وحقوقهن. أصبحت منتجات لوريل باريس وسيلة للتعبير عن الذات. في أواخر التسعينيات وأوائل الألفينيات، خلال عصر الثقافة الشعبية، تحدثت سفيرات الجمال من شاشات التلفاز: 'أنا أستحق ذلك، وأنتم أيضاً تستحقون.' كل امرأة يمكن أن تشعر وكأنها نجمة، بفضل منتجات لوريل باريس. في عصر العولمة، عندما تتلاشى جميع الحدود، تعلن لوريل باريس: 'نحن جميعاً نستحق ذلك!' هذا الشعار يجسد الفكرة الرئيسية: كل شخص يستحق الأفضل لنفسه - أن يكون حيث يريد أن يكون، أن يبدو كما يرغب، أن يستمع إلى قلبه، أن يكون وفياً لنفسه ومعتقداته. بمعنى آخر، أن يكون نفسه. من خلال توسيع الحدود، تدعو علامة لوريل باريس إلى ديمقراطية الجمال وتفتح الوصول إلى الفن السينمائي، وتمنح منحاً لتطوير العلامات التجارية الشخصية بين المصممين الشباب، وتزيد من الوعي العالمي حول العناية الذاتية اليومية، وتخلق مجموعات مكياج غير تقليدية مع مصممين فرنسيين مشهورين، بما في ذلك أوليفييه روستينغ وإيزابيل مارانت، وتحول عروض الأزياء مع سفيرات العلامة التجارية العالمية إلى أحداث سحرية حيث تتداخل الجمال المطلق، والأزياء الباريسية، والاتجاهات العالمية.