بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
Dubai
المحلات
AR
L'Etoile

حدد الأسعار مع مراعاة الخصومات والمكافآت الخاصة بك

المفضلة
عربة التسوق

لوريل باريس إكسيليانس كريم 8 أشقر طبيعي، 192 مل

اضافة الى المفضلة
مقال:
LOR957500
تم نسخ مقالة المنتج!

لوريل باريس إكسيليانس كريم 8 أشقر طبيعي، 192 مل - photo 1
لوريل باريس إكسيليانس كريم 8 أشقر طبيعي، 192 مل - photo 2
لوريل باريس إكسيليانس كريم 8 أشقر طبيعي، 192 مل - photo 3
لوريل باريس إكسيليانس كريم 8 أشقر طبيعي، 192 مل
لوريل باريس إكسيليانس كريم 8 أشقر طبيعي، 192 مل
لوريل باريس إكسيليانس كريم 8 أشقر طبيعي، 192 مل
8 أشقر طبيعي، 192 مل
جدولقائمة

لون
البيج
الامتياز التجاري
EXCELLENCE COLOR
نوع المنتج
صبغة الشعر
غاية
صبغات الشعر
وصف المنتج
غير متوفر في المخزون
غير متوفر في المخزون

وصف المنتج

صبغة شعر طقوس اللون الثلاثية العناية من إكسيليانس. تعتني بلونك. تعتني بفروة رأسك. تعتني بشعرك.
صبغة شعر طقوس اللون الثلاثية العناية من إكسيليانس
تعتني بلونك. تعتني بفروة رأسك. تعتني بشعرك.
1. كريم تلوين العناية
غني بالبروكيرتين. يحمي الشعر أثناء التلوين. لون متعدد الأبعاد يدوم طويلاً.
2. شامبو لطيف للعناية بفروة الرأس بعد التلوين
ينظف فروة الرأس والشعر بلطف عن طريق شطف بقايا الصبغة الزائدة. ينعّم الشعر ليظهر إشراقه. نتيجة لون طبيعي متعدد الأبعاد. مصمم خصيصًا للاستخدام مباشرة بعد صبغ الشعر.
3. قناع خفيف للعناية
مشبع بمكونات مرطبة. يغذي الشعر بشكل مكثف دون أن يثقل وزنه.

المواصفات

لون
البيج
الامتياز التجاري
EXCELLENCE COLOR
نوع المنتج
صبغة الشعر
غاية
صبغات الشعر

التطبيق

1. التحضير
افتح كريم التلوين الخاص بك عن طريق فك الغطاء وإزالة الحلقة الرمادية. أعد إحكام الغطاء لثقب الأنبوب. سيكون كريم التلوين الخاص بك (1أ) مثقوبًا بالفعل بعد اختبار حساسية الجلد. صبّه بالكامل في المطور (1ب). أغلق طرف التطبيق واهزه للحصول على خليط متجانس تمامًا. قم بفك طرف التطبيق على الفور لتجنب انفجار الزجاجة. يمكنك اختيار استخدام طرف المشط – مثالي للشعر متوسط الطول أو المستقيم.
2. اللون
الخيار 1 – إذا كان لديك شعر فاتح جدًا أو مصبوغ.
1. التطبيق. ابدأ بتطبيق الخليط عند جذور الشعر الجاف غير المغسول. استخدم طرف الزجاجة لفصل الشعر قسمًا قسمًا.
2. التدليك. بمجرد تشبع الجذور، قم بالتدليك واتركه يتطور لمدة 40 دقيقة.
3. التطبيق. بعد ذلك، ضع المنتج المتبقي على طول الشعر وأطرافه. مرة أخرى، اتركه يتطور لمدة 5 دقائق.
الخيار 2 – إذا كان لديك شعر فاتح اللون.
1. التطبيق. ابدأ بتطبيق خليط اللون عند جذور الشعر الجاف غير المغسول. استخدم طرف الزجاجة لفصل الشعر قسمًا قسمًا.
2. الانتشار. انشر وطبق المنتج المتبقي على الشعر بالكامل واتركه يتطور لمدة 45 دقيقة.
الخيار 3 – إذا كنت تصبغ شعرك للمرة الأولى.
1. التطبيق. ابدأ بتطبيق خليط اللون على الأطوال واستخدم طرف الزجاجة لنشر المنتج في جميع أنحاء الشعر. اتركه يتطور لمدة 15 دقيقة.
2. الانتشار. انشر المنتج المتبقي على الجذور واتركه يتطور لمدة 30 دقيقة.
3. الشطف والتنظيف بلطف
1. الشطف. مع الحفاظ على القفازات، أضف كمية صغيرة من الماء إلى شعرك وقم بالتدليك. ثم اشطف اللون حتى يصبح الماء صافياً.
2. الشامبو. أزل القفازات، اكسر غطاء زجاجة الشامبو الأرجواني بعد التلوين (2) وطبقه على شعرك. قم بالتدليك حتى يصبح الرغوة غنية وكثيفة ثم اشطف.
4. تطبيق القناع المغذي
1. التطبيق. ضع كمية بحجم بندقة من القناع المغذي (3) على شعرك، اتركه لمدة 3 دقائق ثم اشطف. احتفظ بقناعك المغذي الخفيف (3) لاستخدامه مرة واحدة في الأسبوع حتى لونك التالي للحصول على شعر ناعم ولامع ومظهر حيوي.

معلومات عن العلامة التجارية

تاريخ لوريل بدأ بفكرة جريئة كانت متقدمة على زمنها، وظهرت علامة لوريل باريس مع الشعار 'لأنني أستحق ذلك' في السبعينيات، عندما بدأت النساء في التعبير عن أنفسهن وحقوقهن. أصبحت منتجات لوريل باريس وسيلة للتعبير عن الذات. في أواخر التسعينيات وأوائل الألفينيات، خلال عصر الثقافة الشعبية، تحدثت سفيرات الجمال من شاشات التلفاز: 'أنا أستحق ذلك، وأنتم أيضاً تستحقون.' كل امرأة يمكن أن تشعر وكأنها نجمة، بفضل منتجات لوريل باريس. في عصر العولمة، عندما تتلاشى جميع الحدود، تعلن لوريل باريس: 'نحن جميعاً نستحق ذلك!' هذا الشعار يجسد الفكرة الرئيسية: كل شخص يستحق الأفضل لنفسه - أن يكون حيث يريد أن يكون، أن يبدو كما يرغب، أن يستمع إلى قلبه، أن يكون وفياً لنفسه ومعتقداته. بمعنى آخر، أن يكون نفسه. من خلال توسيع الحدود، تدعو علامة لوريل باريس إلى ديمقراطية الجمال وتفتح الوصول إلى الفن السينمائي، وتمنح منحاً لتطوير العلامات التجارية الشخصية بين المصممين الشباب، وتزيد من الوعي العالمي حول العناية الذاتية اليومية، وتخلق مجموعات مكياج غير تقليدية مع مصممين فرنسيين مشهورين، بما في ذلك أوليفييه روستينغ وإيزابيل مارانت، وتحول عروض الأزياء مع سفيرات العلامة التجارية العالمية إلى أحداث سحرية حيث تتداخل الجمال المطلق، والأزياء الباريسية، والاتجاهات العالمية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا