للشعر التالف، شامبو إلفيف توتال ريبير 5 من لوريال باريس
الفوائد:
يساعد في إصلاح العلامات الخمس المرئية لتلف الشعر - الأطراف المقصفة، التكسر، الخشونة، البهتان، والجفاف.
النتائج:
1) ألياف شعر مجددة من الداخل 2) قوة 3) حيوية 4) نعومة 5) لمعان.
تركيبتنا المقوية تحتوي على البروتين + السيراميد لتعزيز كل خصلة شعر، تقوية ألياف الشعر من الداخل و تغذيتهم.
كيفية الاستخدام:
ضعي الشامبو على الشعر المبلل، ودلكي بلطف كامل فروة رأسك لتحفيزها، ثم اشطفي.
استخدمي بعد ذلك بلسم توتال ريبير وبديل الزيت.
للشعر التالف، شامبو إلفيف توتال ريبير 5 من لوريال باريس
الفوائد:
يساعد في إصلاح العلامات الخمس المرئية لتلف الشعر - الأطراف المقصفة، التكسر، الخشونة، البهتان، والجفاف.
النتائج:
1) ألياف شعر مجددة من الداخل 2) قوة 3) حيوية 4) نعومة 5) لمعان.
تركيبتنا المقوية تحتوي على البروتين + السيراميد لتعزيز كل خصلة شعر، تقوية ألياف الشعر من الداخل و تغذيتهم.
كيفية الاستخدام:
ضعي الشامبو على الشعر المبلل، ودلكي بلطف كامل فروة رأسك لتحفيزها، ثم اشطفي.
استخدمي بعد ذلك بلسم توتال ريبير وبديل الزيت.
المواصفات
حجم المنتج
400 ml
التطبيق
طريقة الاستخدام:
ضعيه على شعر مبلل، دلكي بلطف كامل فروة رأسك لتنشيطها، ثم اغسليه.
استخدمي من بعده بلسم إكسترا اورديناري أويل وبديل الزيت.
تاريخ لوريل بدأ بفكرة جريئة كانت متقدمة على زمنها، وظهرت علامة لوريل باريس مع الشعار 'لأنني أستحق ذلك' في السبعينيات، عندما بدأت النساء في التعبير عن أنفسهن وحقوقهن. أصبحت منتجات لوريل باريس وسيلة للتعبير عن الذات. في أواخر التسعينيات وأوائل الألفينيات، خلال عصر الثقافة الشعبية، تحدثت سفيرات الجمال من شاشات التلفاز: 'أنا أستحق ذلك، وأنتم أيضاً تستحقون.' كل امرأة يمكن أن تشعر وكأنها نجمة، بفضل منتجات لوريل باريس. في عصر العولمة، عندما تتلاشى جميع الحدود، تعلن لوريل باريس: 'نحن جميعاً نستحق ذلك!' هذا الشعار يجسد الفكرة الرئيسية: كل شخص يستحق الأفضل لنفسه - أن يكون حيث يريد أن يكون، أن يبدو كما يرغب، أن يستمع إلى قلبه، أن يكون وفياً لنفسه ومعتقداته. بمعنى آخر، أن يكون نفسه. من خلال توسيع الحدود، تدعو علامة لوريل باريس إلى ديمقراطية الجمال وتفتح الوصول إلى الفن السينمائي، وتمنح منحاً لتطوير العلامات التجارية الشخصية بين المصممين الشباب، وتزيد من الوعي العالمي حول العناية الذاتية اليومية، وتخلق مجموعات مكياج غير تقليدية مع مصممين فرنسيين مشهورين، بما في ذلك أوليفييه روستينغ وإيزابيل مارانت، وتحول عروض الأزياء مع سفيرات العلامة التجارية العالمية إلى أحداث سحرية حيث تتداخل الجمال المطلق، والأزياء الباريسية، والاتجاهات العالمية.