شامبو مغذي للشعر الجاف تركيبة غنية توفر ترطيبًا مكثفًا من الجذور إلى الأطراف. تنعم مظهر حتى أكثر أجزاء الشعر تمردًا. يشعر الشعر بمزيد من التغذية والانضباط.
شامبو مغذي للشعر الجاف تركيبة غنية توفر ترطيبًا مكثفًا من الجذور إلى الأطراف. تنعم مظهر حتى أكثر أجزاء الشعر تمردًا. يشعر الشعر بمزيد من التغذية والانضباط.
المواصفات
حجم المنتج
600 ml
الامتياز التجاري
ELVIVE
نوع المنتج
شامبو للشعر
غاية
العناية بالشعر
التطبيق
يُطبق على الشعر المبلل، يُرغى ثم يُشطف. اتبع ذلك باستخدام بلسم زيت استثنائي وللحصول على مزيد من التغذية، يُطبق زيت استثنائي على الشعر الرطب قبل التجفيف ومرة أخرى عند التصفيف.
المكونات
ماء، لوريث سلفات الصوديوم، كوكو-بيتاين، حمض لوريث-5، كوكاميد ميب، كلوريد الصوديوم، سي آي 19140 / أصفر 5، مستخلص البابونج / مستخلص زهرة الماتريكاريا، زيت جوز الهند، بنزوات الصوديوم، هيدروكسيد الصوديوم، كوكوات الصوديوم، بي إي جي-55 أوليات بروبيلين غليكول، بي إي جي-60 زيت الخروع المهدرج، بولي كواتيرنيوم-10، حمض الساليسيليك، زيت بذور عباد الشمس، زيلوز، مستخلص زهرة اللوتس، مستخلص زهرة الكتان، إيزوستياريل نيبنتانوات، أموديميثيكون، بروبيلين غليكول، ثلاثي غليسريد كابريليك / كابريكي، كراميل، مستخلص زهرة الجاردينيا، مستخلص زهرة الورد، بيسابولول، ميثيل كوكوات، حمض الستريك، جلايكول هكسيلين، زيت فول الصويا، عطر. يرجى التحقق من الجزء الخلفي من العبوة للحصول على مكونات محدثة.
تاريخ لوريل بدأ بفكرة جريئة كانت متقدمة على زمنها، وظهرت علامة لوريل باريس مع الشعار 'لأنني أستحق ذلك' في السبعينيات، عندما بدأت النساء في التعبير عن أنفسهن وحقوقهن. أصبحت منتجات لوريل باريس وسيلة للتعبير عن الذات. في أواخر التسعينيات وأوائل الألفينيات، خلال عصر الثقافة الشعبية، تحدثت سفيرات الجمال من شاشات التلفاز: 'أنا أستحق ذلك، وأنتم أيضاً تستحقون.' كل امرأة يمكن أن تشعر وكأنها نجمة، بفضل منتجات لوريل باريس. في عصر العولمة، عندما تتلاشى جميع الحدود، تعلن لوريل باريس: 'نحن جميعاً نستحق ذلك!' هذا الشعار يجسد الفكرة الرئيسية: كل شخص يستحق الأفضل لنفسه - أن يكون حيث يريد أن يكون، أن يبدو كما يرغب، أن يستمع إلى قلبه، أن يكون وفياً لنفسه ومعتقداته. بمعنى آخر، أن يكون نفسه. من خلال توسيع الحدود، تدعو علامة لوريل باريس إلى ديمقراطية الجمال وتفتح الوصول إلى الفن السينمائي، وتمنح منحاً لتطوير العلامات التجارية الشخصية بين المصممين الشباب، وتزيد من الوعي العالمي حول العناية الذاتية اليومية، وتخلق مجموعات مكياج غير تقليدية مع مصممين فرنسيين مشهورين، بما في ذلك أوليفييه روستينغ وإيزابيل مارانت، وتحول عروض الأزياء مع سفيرات العلامة التجارية العالمية إلى أحداث سحرية حيث تتداخل الجمال المطلق، والأزياء الباريسية، والاتجاهات العالمية.