بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
دبي
المحلات
AR
L'Etoile

حدد الأسعار مع مراعاة الخصومات والمكافآت الخاصة بك

المفضلة
عربة التسوق

لوريال باريس جل تنظيف 3 في 1 للذقن + الوجه + الشعر بزيت خشب الأرز مين إكسبرت باربر كلوب 200 مل

اضافة الى المفضلة
مقال:
LOR526062
تم نسخ مقالة المنتج!

لوريال باريس جل تنظيف 3 في 1 للذقن + الوجه + الشعر بزيت خشب الأرز مين إكسبرت باربر كلوب 200 مل - photo 1
لوريال باريس جل تنظيف 3 في 1 للذقن + الوجه + الشعر بزيت خشب الأرز مين إكسبرت باربر كلوب 200 مل - photo 2
لوريال باريس جل تنظيف 3 في 1 للذقن + الوجه + الشعر بزيت خشب الأرز مين إكسبرت باربر كلوب 200 مل - photo 3
لوريال باريس جل تنظيف 3 في 1 للذقن + الوجه + الشعر بزيت خشب الأرز مين إكسبرت باربر كلوب 200 مل
لوريال باريس جل تنظيف 3 في 1 للذقن + الوجه + الشعر بزيت خشب الأرز مين إكسبرت باربر كلوب 200 مل
لوريال باريس جل تنظيف 3 في 1 للذقن + الوجه + الشعر بزيت خشب الأرز مين إكسبرت باربر كلوب 200 مل
200 مل

جنس
رجالي
فئة المستهلك
للبالغين
مجال الاستخدام
وجه
تأثير
تنظيف
خالية من القسوة
نعم
وصف المنتج
غير متوفر في المخزون
غير متوفر في المخزون

وصف المنتج

المجموعة الأولى* مستوحاة من تجربة الحلاقين للعناية الخبيرة باللحية.

المواصفات

جنس
رجالي
فئة المستهلك
للبالغين
مجال الاستخدام
وجه
تأثير
تنظيف
خالية من القسوة
نعم
نباتي
نعم
التعبئة والتغليف القابلة لإعادة التدوير
نعم
حجم المنتج
200 ml
الامتياز التجاري
Facial Care
فرانتش لاين
BARBER CLUB
نوع المنتج
جل للتنظيف
غاية
وسائل للتنظيف

التطبيق

العناية التي تشطف بالماء. في حالة الشعور بعدم الراحة قلل من تكرار الاستخدام. تجنب منطقة حول العينين. في حالة ملامسة العينين اشطفهما فورًا بالماء الدافئ.

معلومات عن العلامة التجارية

تاريخ لوريل بدأ بفكرة جريئة كانت متقدمة على زمنها، وظهرت علامة لوريل باريس مع الشعار 'لأنني أستحق ذلك' في السبعينيات، عندما بدأت النساء في التعبير عن أنفسهن وحقوقهن. أصبحت منتجات لوريل باريس وسيلة للتعبير عن الذات. في أواخر التسعينيات وأوائل الألفينيات، خلال عصر الثقافة الشعبية، تحدثت سفيرات الجمال من شاشات التلفاز: 'أنا أستحق ذلك، وأنتم أيضاً تستحقون.' كل امرأة يمكن أن تشعر وكأنها نجمة، بفضل منتجات لوريل باريس. في عصر العولمة، عندما تتلاشى جميع الحدود، تعلن لوريل باريس: 'نحن جميعاً نستحق ذلك!' هذا الشعار يجسد الفكرة الرئيسية: كل شخص يستحق الأفضل لنفسه - أن يكون حيث يريد أن يكون، أن يبدو كما يرغب، أن يستمع إلى قلبه، أن يكون وفياً لنفسه ومعتقداته. بمعنى آخر، أن يكون نفسه. من خلال توسيع الحدود، تدعو علامة لوريل باريس إلى ديمقراطية الجمال وتفتح الوصول إلى الفن السينمائي، وتمنح منحاً لتطوير العلامات التجارية الشخصية بين المصممين الشباب، وتزيد من الوعي العالمي حول العناية الذاتية اليومية، وتخلق مجموعات مكياج غير تقليدية مع مصممين فرنسيين مشهورين، بما في ذلك أوليفييه روستينغ وإيزابيل مارانت، وتحول عروض الأزياء مع سفيرات العلامة التجارية العالمية إلى أحداث سحرية حيث تتداخل الجمال المطلق، والأزياء الباريسية، والاتجاهات العالمية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا