بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
دبي
المحلات
AR
L'Etoile

حدد الأسعار مع مراعاة الخصومات والمكافآت الخاصة بك

المفضلة
عربة التسوق

مونكلر ليس روش نوار إيو دو بارفوم، سبراي 200 مل

اضافة الى المفضلة
مقال:
MNC000064
تم نسخ مقالة المنتج!

مونكلر ليس روش نوار إيو دو بارفوم، سبراي 200 مل - photo 1
مونكلر ليس روش نوار إيو دو بارفوم، سبراي 200 مل - photo 2
مونكلر ليس روش نوار إيو دو بارفوم، سبراي 200 مل - photo 3
مونكلر ليس روش نوار إيو دو بارفوم، سبراي 200 مل - photo 4
مونكلر ليس روش نوار إيو دو بارفوم، سبراي 200 مل - photo 5
مونكلر ليس روش نوار إيو دو بارفوم، سبراي 200 مل
مونكلر ليس روش نوار إيو دو بارفوم، سبراي 200 مل
مونكلر ليس روش نوار إيو دو بارفوم، سبراي 200 مل
مونكلر ليس روش نوار إيو دو بارفوم، سبراي 200 مل
مونكلر ليس روش نوار إيو دو بارفوم، سبراي 200 مل
إيو دو بارفوم، سبراي 200 مل
جدولقائمة

مجموعة العطر
خشبي
عائلة العطر
خشبي
جنس
نسائي
فئة المستهلك
للبالغين
أهم الملاحظات
باتشولي
وصف المنتج

احصل على سعرك

1 143 د.إ
استرداد نقدي نقاط المكافأة
58

نقاط المكافأة استرداد النقود

لشراء هذا المنتج، سنعيد إليك جزءًا من تكلفته على شكل نقاط إضافية. تتم مكافأة النقاط الإضافية في اليوم التالي بعد التسليم.

يمكن فقط للمستخدمين الذين لديهم رقم هاتف محلي الحصول على نقاط المكافأة وإنفاقها.

معلومات التوصيل


استلام من المتجر
مجاني لجميع الطلبات
توصيل عبر البريد السريع
مجاني للطلبات من 100 د.إ
توصيل سريع في دبي
خلال 4 ساعات، 35 د.إ

وصف المنتج

هذا العطر يجمع بين غنى اللابدانوم والباتشولي الدخاني والترابي مع الانتعاش المنعش لليمون والجيرانيوم. يضيف الفلفل الأسود دفئًا ناريًا، بينما يخلق التونكا لمسة نهائية مميزة ولا تُنسى، مما يستحضر سحر الصخور البركانية الداكنة.

المواصفات

مجموعة العطر
خشبي
عائلة العطر
خشبي
جنس
نسائي
فئة المستهلك
للبالغين
أهم الملاحظات
باتشولي
ملاحظات أساسية
لابدانوم
ملاحظات القلب
فلفل أسود
حجم المنتج
200 ml
الامتياز التجاري
LES SOMMETS
فرانتش لاين
LES ROCHES NOIRES
نوع المنتج
ماء العطر
غاية
العطور

معلومات عن العلامة التجارية

تأسست شركة مونكلر في مونستيه-دي-كليرمون، غرونوبل، فرنسا، في عام 1952. يقع مقرها الرئيسي حاليًا في إيطاليا. على مر السنين، جمعت العلامة التجارية بين الأسلوب والابتكار، بمساعدة خبراء في الرياضات الجبلية في استكشافها. في عام 2003، تولى رمو روفيني إدارة الشركة، وهو حاليًا رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي. العطران الأولان للعلامة التجارية، مونكلر بور فام ومونكلر بور أوم، هما رحلة نحو إحساس جديد. موحدان بمفهوم واحد، تعتبر عطور مونكلر تآزرًا جريئًا بين الطبيعة والاستكشاف والاكتشافات التي تليها. حول هذه العناصر الثلاثة تم بناء علامة مونكلر، التي أصبحت مرادفًا لمعدات التزلج عالية الجودة والرفاهية في تفسيرها الجديد. تمثل مونكلر بور فام ومونكلر بور أوم تناغمًا من التناقضات، أودًا للهواء الجبلي النقي، والثلج الهش، والراحة التي تخلقها دفء قطع العلامة التجارية المميزة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا