بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
دبي
المحلات
AR
L'Etoile

حدد الأسعار مع مراعاة الخصومات والمكافآت الخاصة بك

المفضلة
عربة التسوق

ديبي لاستينغ أند بيرفكت لونغ لاستينغ هايدراتينغ فاونديشن رقم 01 ساند، 30 مل

اضافة الى المفضلة
مقال:
DEB307263
تم نسخ مقالة المنتج!

ديبي لاستينغ أند بيرفكت لونغ لاستينغ هايدراتينغ فاونديشن رقم 01 ساند، 30 مل - photo 1
ديبي لاستينغ أند بيرفكت لونغ لاستينغ هايدراتينغ فاونديشن رقم 01 ساند، 30 مل
رقم 01 ساند، 30 مل
جدولقائمة

جنس
نسائي
فئة المستهلك
للبالغين
لون
ن
مجال الاستخدام
ن-و
الامتياز التجاري
LASTING AND PERFECT
وصف المنتج
غير متوفر في المخزون
غير متوفر في المخزون

وصف المنتج

كريم أساس سائل عالي الأداء يترك البشرة بشرة خالية من العيوب بشكل طبيعي تبقى ثابتة حتى 12 ساعة. قوام كريمي بشكل رائع ومنعش تركيبة غنية بمستخلص الأفوكادو للترطيب طوال اليوم* وتغطية قابلة للبناء عليها لا يسد المسام. مقاوم للعرق**. مناسب لجميع أنواع البشرة. تم اختباره من قبل أطباء الجلدية. لا يسبب انسداد المسام وخال من الزيوت بعامل حماية من الشمس 15.

المواصفات

جنس
نسائي
فئة المستهلك
للبالغين
لون
ن
مجال الاستخدام
ن-و
الامتياز التجاري
LASTING AND PERFECT
نوع المنتج
الأساس
غاية
منتجات الوجه

التطبيق

خذي فرشاة مسطحة لتوزيع كريم الأساس على جبهتك وجسر أنفك وخديك وتحت عينيك وفوق شفتيك وذقنك ورقبتك.باستخدام فرشاة مزج كريم الأساس أو فرشاة التنقيط، امزجي كريم الأساس بشكل موحد على وجهك. حرك الفرشاة في اتجاه عقارب الساعة أو عكس اتجاه عقارب الساعة (لا تخلط بين الاثنين، والتزم بنوع واحد من الحركة).

المكونات

أكوا، دايميثيكون، أيزودوديكان، ميثيل ثلاثي الميثيكون، PEG-10 دايميثيكون، سيليكا، إيثيل هكسيل ساليسيلات، ثاني أكسيد التيتانيوم (نانو)، كلوريد الصوديوم، ديستيرديمونيوم هيكتوريت، PEG/PPG-18/18 دايميثيكون، ، بولي سيليكون-11، ثنائي ميثيكون/ فينيل دايميثيكون كروسبوليمر، بروبيلين جليكول، مستخلص فاكهة بيرسيا جراتيسيما، هيدروكسيد الألومنيوم، ثلاثي إيثوكسي كابريليلسيلان، حامض دهني، أسيتات التوكوفيرل، ثنائي الصوديوم EDTA، إيثيل هكسيل جليسرين، رباعي الصوديوم جلوتامات ثنائي الأسيتات، SO ديهيدرواسيتات الديوم، فينوكسييثانول، كحول البنزيل، عطر؛ +/-: سي آي 77891، سي آي 77492، سي آي 77491، سي آي 77499

معلومات عن العلامة التجارية

تم إنشاء علامة ديبي من قبل مجموعة ديبورا (إيطاليا) في عام 1982 وتم إعادة إطلاقها في عام 2007. كانت الفكرة الرئيسية من هذا الخط المحدث هي الابتكار في الألوان والتصميم من مجموعة ديبورا. تهدف ديبي إلى أن تصبح علامة رائدة للشابات، من خلال مستحضرات التجميل التي تبرز فرديتهن ورغبتهن في التميز كل يوم، واللعب بالموضة والصيحات، وعلاقاتهن، ورغبتهن في أن يكنّ مختلفات وفريدات في نفس الوقت. يُساهم التركيز على الألوان في ابتكار رؤى وأنماط جديدة. إنها علامة تجارية تتيح لك التميز وأن تكوني البطلة الرئيسية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا