ذات مرة، قررت كيت سبيد، محررة في موضوع "الإكسسوارات" في مجلة نسائية في مانهاتن، إنشاء حقيبة اليد المثالية التي حلمت بها طويلاً. لذلك، في عام 1993، أسست كيت مع زوجها آندي العلامة التجارية للأزياء المسماة "كيت سبيد نيويورك". في البداية، كانوا يركزون فقط على إنتاج حقائب اليد النسائية. أصبحت النماذج الرائعة بألوان الباستيل والألوان الزاهية شائعة بسرعة بين المشاهير والنساء الأمريكيات العاديات. لطالما دعمت علامة كيت سبيد نيويورك الأنوثة التي تؤكد الحياة. اليوم، تمثل العلامة التجارية بيت أسلوب عالمي مع حقائب اليد، والملابس، والمجوهرات، والأحذية، والهدايا، وديكور المنزل، والعديد من الأشياء الأخرى. الخفة الرائعة، والتفاصيل المدروسة، والاستخدام العصري والدقيق للألوان هي المبادئ الأساسية لعلامة كيت سبيد نيويورك التي تحدد أسلوبها الفريد. تحت إشراف المديرة الإبداعية نيكولا غلاس، تواصل العلامة التجارية الاحتفال بالنساء الواثقات والشباب في الروح.