بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
Dubai
المحلات
AR
L'Etoile

حدد الأسعار مع مراعاة الخصومات والمكافآت الخاصة بك

المفضلة
عربة التسوق

جيمي تشو مان بلو إيو دو تواليت سبراي 50 مل

اضافة الى المفضلة
مقال:
JCH013A02
تم نسخ مقالة المنتج!

جيمي تشو مان بلو إيو دو تواليت سبراي 50 مل - photo 1
جيمي تشو مان بلو إيو دو تواليت سبراي 50 مل - photo 2
جيمي تشو مان بلو إيو دو تواليت سبراي 50 مل - photo 3
جيمي تشو مان بلو إيو دو تواليت سبراي 50 مل
جيمي تشو مان بلو إيو دو تواليت سبراي 50 مل
جيمي تشو مان بلو إيو دو تواليت سبراي 50 مل
إيو دو تواليت سبراي 50 مل

جنس
رجالي
فئة المستهلك
للبالغين
مجموعة العطر
خشبي
عائلة العطر
خشبي
أهم الملاحظات
المريمية، البرغموت، الفلفل
وصف المنتج
غير متوفر في المخزون
غير متوفر في المخزون

وصف المنتج

ماء التواليت الجديد، جيمي تشو مان بلو، هو عطر للرجل الذي يقدر الأناقة الطبيعية. دائمًا مستعد للمغامرة، ينزلق عبر شوارع المدينة على لوح التزلج في بدلته الزرقاء اليومية. رحلة منعشة، أسلوب سهل، وثقة بالنفس. الشالفي يضع مزاج النوتات الافتتاحية، مليئة بالنضارة العصرية. الشفافية المنعشة للبرغموت، كنسمة هواء نقي، تتناقض مع الدفء الحار للفلفل الأسود. في قلب العطر تتكشف نوتة غنية من الجلد، معززة بأناقة العنبر الرمادي والجوانب الخشبية للسرو. ثلاثي من خشب الصندل الكريمي، الفانيليا المغناطيسية، والفيتيفير الراقي يمنح العطر 'ذيلًا' مميزًا وم intoxicating. تصميم العبوة الأصلي، الذي يحاكي نسيج جلد التمساح باللون الأزرق المذهل، يخلق أسلوبًا لا يقاوم حقًا.

المواصفات

جنس
رجالي
فئة المستهلك
للبالغين
مجموعة العطر
خشبي
عائلة العطر
خشبي
أهم الملاحظات
المريمية، البرغموت، الفلفل
ملاحظات أساسية
خشب الصندل، الفانيليا، الفيتيفر
ملاحظات القلب
الجلد، العنبر، السرو
حجم المنتج
50 ml
الامتياز التجاري
JIMMY CHOO
فرانتش لاين
BLUE
نوع المنتج
ماء تواليت
غاية
العطور

المكونات

ألكوهول دينات. (ألكوهول إس دي 39-ج) - عطر (فراغرانس) - ماء (ووتر) - إيثيلهكسيل ميثوكسيسينامات - إيثيلهكسيل ساليسيلات - بوتيل ميثوكسيديبنزويلميثان – بي إتش تي – أوكتوكريلين – هوموسالات – توكوفيرول - زيت بذور دوار الشمس (هيليانثوس أنوس) - سي آي 60730 (إكست. فيوليت 2) – ليمونين – لينالول – كومارين – سيترونيلول - هكسيل سينامال - ألفا-إيزوميثيل أيونون – سيترال – سينامال – جيرانيول – يوجينول - إيزويوجينول

معلومات عن العلامة التجارية

في عام 1996، تم تقديم أول زوج من الأحذية من جيمي تشو. ومع ذلك، لم يكن أحد يتوقع أنه في الألفية الجديدة، سيتم الاحتفاء بهذا الاسم في أغاني نجوم البوب الأمريكيين وذكره بإجلال في المسلسلات الشهيرة. أحذية مريحة وعالية الجودة وأنيقة مصنوعة من أفضل المواد. إكسسوارات أنيقة وفاخرة. ومئات الآلاف من القلوب التي تم غزوها من النساء (وليس فقط النساء!). يحمل هذا العلامة التجارية لغزًا معينًا لا يمكن حله إلا من قبل مبتكريها. ومع ذلك، فإنهم يحافظون على سرهم بثبات بينما لا ينسون إرضاء معجبيهم بأخبار سارة، مثل ظهورهم الأول في عالم العطور.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا