أسلوب أقصى بدون ضرر. درع دفاعي لحماية شعرك من أضرار الحرارة التي تسبب تقصف الأطراف والتجاعيد. للحصول على نتائج ناعمة ولامعة، يمنع هذا الرذاذ الواقي من الحرارة الشعر من أن يصبح هشًا وباهتًا عند التجفيف، والتجعيد، واللف الهوائي، والاستقامة حتى 220 درجة مئوية.
أسلوب أقصى بدون ضرر. درع دفاعي لحماية شعرك من أضرار الحرارة التي تسبب تقصف الأطراف والتجاعيد. للحصول على نتائج ناعمة ولامعة، يمنع هذا الرذاذ الواقي من الحرارة الشعر من أن يصبح هشًا وباهتًا عند التجفيف، والتجعيد، واللف الهوائي، والاستقامة حتى 220 درجة مئوية.
المواصفات
جنس
للجنسين
منطقة التطبيق
شعر
حجم المنتج
200 ml
الامتياز التجاري
STYLING
فرانتش لاين
STYLING
نوع المنتج
رذاذ تصفيف الشعر
غاية
منتجات تصفيف الشعر
التطبيق
اهتز قبل الاستخدام. رش رذاذ حماية الحرارة على الشعر الرطب أو الجاف بسخاء من الجذور إلى الأطراف قبل تصفيف الشعر بالحرارة، استخدم فرشاة لسحب الشعر بشكل مستقيم وجففه من الجذور إلى الأطراف. للحصول على لمسة نهائية ناعمة حقًا، استخدم مجفف شعر مع فوهة مركزة.
نسعى لتحقيق مهمة نشر الحب لشعرنا، التي تحتفل بالنساء الحقيقيات. تم تأسيس علامة أمبرتو جيانيني في عام 1988 على يد مصفف الشعر البريطاني الحائز على جوائز أمبرتو جيانيني، الذي عمل لفترة طويلة في صالون تجميل، محاولًا إدخال نهج جديد وفريد في تصفيف الشعر. في عام 1998، تم إطلاق أول خط من منتجات أمبرتو جيانيني برؤية جديدة للجمال الطبيعي لكل امرأة. منتجات العلامة مناسبة لجميع أنواع الشعر، مع إيلاء اهتمام خاص للعناية بالشعر المجعد والمتموج. اليوم، يتم اختبار جميع منتجات أمبرتو جيانيني من قبل مصففي الشعر في صالونات التجميل، وكذلك من قبل العملاء العاديين الذين يتواصلون بصراحة مع العلامة التجارية، معبرين عن رغباتهم حول ما يفضلون رؤيته في مجموعتها. هذه العلاقة هي جوهر أنشطة أمبرتو جيانيني. أعمال العلامة التجارية هي قوة للخير، حيث كانت المنتجات مناسبة تمامًا للنباتيين منذ اليوم الأول ولم يتم اختبارها على الحيوانات. في عام 2021، حصلت ug على شهادة بي كورب المعتمدة، كشركة تفي بمعايير الأداء الاجتماعي والبيئي المحددة.