تحرير. طريق إلى المستقبل، جماعي وفردي. تمرد، عطر لأولئك الذين ينظرون إلى المستقبل. العطر الجديد من غريتي فينيسيا يظهر ما هو التحرير: الجرأة، الحركة، الاحتجاج. عمل لوكا غريتي هو تحدٍ؛ رغبة في العيش واكتشاف آفاق جديدة، القلب النابض للمجموعة، الذي يعكس في المقام الأول مسار العلامة التجارية ومؤسسها. لقد ورث العطر أسلوب العطار ويظهر شغفه بالعطور الديناميكية، المتلألئة، والمنعشة: النعناع اللاذع ونوتات البرغموت الساطعة تخلق انفجارًا كبيرًا يكشف عن قلب فاكهي عطري مع نوتات حامضة من السرو وذيل رقيق من الشيسو. النوتات العليا عميقة، نوتات متناقضة من الباتشولي وأنفاس الأرض من طحلب البلوط تكمل الصورة العامة. كلما كانت الليلة أظلم، كانت النجوم أكثر إشراقًا.
تحرير. طريق إلى المستقبل، جماعي وفردي. تمرد، عطر لأولئك الذين ينظرون إلى المستقبل. العطر الجديد من غريتي فينيسيا يظهر ما هو التحرير: الجرأة، الحركة، الاحتجاج. عمل لوكا غريتي هو تحدٍ؛ رغبة في العيش واكتشاف آفاق جديدة، القلب النابض للمجموعة، الذي يعكس في المقام الأول مسار العلامة التجارية ومؤسسها. لقد ورث العطر أسلوب العطار ويظهر شغفه بالعطور الديناميكية، المتلألئة، والمنعشة: النعناع اللاذع ونوتات البرغموت الساطعة تخلق انفجارًا كبيرًا يكشف عن قلب فاكهي عطري مع نوتات حامضة من السرو وذيل رقيق من الشيسو. النوتات العليا عميقة، نوتات متناقضة من الباتشولي وأنفاس الأرض من طحلب البلوط تكمل الصورة العامة. كلما كانت الليلة أظلم، كانت النجوم أكثر إشراقًا.
أحيت عائلة غريتي الصيغ القديمة التي أنشأها أسلافهم ألفيز غريتي، النبيل الفينيسي والكيميائي. عمل ألفيز غريتي في القرن السادس عشر، وكان رائدًا في إنشاء العطور القادرة على إيقاظ المشاعر. يعتمد شعار الشركة على شعار العائلة، مع الشعار العائلي على الشريط العلوي: 'لا تدع الصعوبات تكسر نفسك.' بدأت القصة في فينيسيا الساحرة في القرن السادس عشر. كان ألفيز غريتي رجلًا فضوليًا ولامعًا، غير ميال للشكوك، كيميائيًا متعلمًا ومسافرًا عظيمًا. أبحر شرقًا، ليجد نفسه في ثقافات جديدة. اللغة الوحيدة التي أتقنها تمامًا، والتي استخدمها المعلم للتحدث مباشرة إلى القلب والروح، كانت لغة العطور. وهكذا، أنشأ ألفيز غريتي صورًا عطرية ساحرة وصلت إلينا عبر القرون.