القوة الداخلية. بيربري جولد إيو دو بارفوم هو قصة اكتشاف الذات من خلال الثقة والقوة واللطف. هذه الرائحة الفريدة من نوعها يقودها ثلاثي قوي من الفانيليا، معزز بالخزامى المضيء. تصميم أنيق، بيربري جولد إيو دو بارفوم موضوع في زجاجة مربعة الشكل. تغليف وردي باهت مع ملصق ذهبي مستوحى من الأرشيف يشير إلى التراث الغني للعلامة التجارية.
القوة الداخلية. بيربري جولد إيو دو بارفوم هو قصة اكتشاف الذات من خلال الثقة والقوة واللطف. هذه الرائحة الفريدة من نوعها يقودها ثلاثي قوي من الفانيليا، معزز بالخزامى المضيء. تصميم أنيق، بيربري جولد إيو دو بارفوم موضوع في زجاجة مربعة الشكل. تغليف وردي باهت مع ملصق ذهبي مستوحى من الأرشيف يشير إلى التراث الغني للعلامة التجارية.
بوربري، التي أسسها توماس بوربري في عام 1856، تسترشد بمبادئ التصميم البريطاني والابتكار والحرفية الخبيرة. مجموعة عطور بوربري تتبع أيضًا هذه الاستراتيجية: العطور الكلاسيكية والتوقيعية تُقدم في زجاجات مصنوعة بشكل جميل، والعطور نفسها طويلة الأمد وخفيفة، مستوحاة مما يجسد جوهر العلامة التجارية: المعطف الأيقوني، والموسيقى، والموضة، والشخصيات الأيقونية في بريطانيا. لقد أصبحت علامة مميزة حقيقية للندن والمملكة المتحدة. مكياج بوربري مستوحى من مجموعات الأزياء، من الأساس الذي يعزز لون البشرة إلى المنتجات العصرية للشفاه والأظافر والعينين التي ستجعلك أكثر جمالًا.