بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
دبي
المحلات
AR
L'Etoile

حدد الأسعار مع مراعاة الخصومات والمكافآت الخاصة بك

المفضلة
عربة التسوق

كوتش فلورال ماء عطري، بخاخ 90 مل

اضافة الى المفضلة
مقال:
COA_04A01
تم نسخ مقالة المنتج!

كوتش فلورال ماء عطري، بخاخ 90 مل - photo 1
كوتش فلورال ماء عطري، بخاخ 90 مل
ماء عطري، بخاخ 90 مل

جنس
نسائي
فئة المستهلك
للبالغين
مجموعة العطر
زهري
عائلة العطر
زهري
أهم الملاحظات
سوربيه الأناناس، حمضيات
وصف المنتج

احصل على سعرك

415 د.إ
استرداد نقدي نقاط المكافأة
21

نقاط المكافأة استرداد النقود

لشراء هذا المنتج، سنعيد إليك جزءًا من تكلفته على شكل نقاط إضافية. تتم مكافأة النقاط الإضافية في اليوم التالي بعد التسليم.

يمكن فقط للمستخدمين الذين لديهم رقم هاتف محلي الحصول على نقاط المكافأة وإنفاقها.

معلومات التوصيل


استلام من المتجر
مجاني لجميع الطلبات
توصيل عبر البريد السريع
مجاني للطلبات من 100 د.إ
توصيل سريع في دبي
خلال 4 ساعات، 35 د.إ

وصف المنتج

العطر الزهري الجديد من كوتش يعكس بشكل مثالي الروح المرحة والمستقلة لمرتديه. كوتش فلورال يثير ذكريات الأيام الدافئة ويمنح إحساساً بالفرح، كما لو كان بعد نزهة حديثة وسط الأزهار البرية الناعمة. يفتتح العطر بسوربيه الأناناس الفوار والمشرق والحمضيات، وفي 'نوتات القلب' تظهر الفاوانيا الأنثوية والياسمين، ويكشف الأثر عن نوتات خشبية ومسكية أنيقة ومحتضنة. زجاجة فلورال هي تفسير جديد رقيق وساحر لزجاجة كوتش الأيقونية.

المواصفات

جنس
نسائي
فئة المستهلك
للبالغين
مجموعة العطر
زهري
عائلة العطر
زهري
أهم الملاحظات
سوربيه الأناناس، حمضيات
ملاحظات أساسية
نوتات خشبية، مسك
ملاحظات القلب
ياسمين، بيوني
حجم المنتج
90 ml
الامتياز التجاري
FLORAL
فرانتش لاين
FLORAL
نوع المنتج
ماء العطر
غاية
العطور

المكونات

ألكوهول دينات. (ألكوهول SD 39-C)، بارفوم (عطر)، أكوا (ماء)، إيثيل هيكسيل ميثوكسيسينامات، إيثيل هيكسيل ساليسيلات، بوتيل ميثوكسيديبنزويلميثان، بي إتش تي، سي آي 14700 (أحمر 4)، سي آي 17200 (أحمر 33)، سي آي 42090 (أزرق 1)، بنزيل ساليسيلات، ليمونين، لينالول، هيكسيل سينامال، هيدروكسي سيترونيلال، سيترونيلول، ألفا-إيزوميثيل أيونون، سيترال، بنزيل بنزوات، جيرانيول، أميل سينامال، ميثيل 2-أوكتينوات، بنزيل ألكوهول، فارنيسول

معلومات عن العلامة التجارية

تمثل علامة كوتش الأصالة والابتكار والحداثة. بدأت قصة العلامة التجارية في عام 1941 مع عمل عائلي في نيويورك. كانت رائدة في إنتاج السلع الجلدية والإكسسوارات، واكتسبت شهرة عالمية في النصف الثاني من القرن العشرين.كانت مهمة الشركة هي تقديم 'رفاهية متاحة' لأولئك الذين لم يستطيعوا تحمل تكاليف العلامات التجارية الفاخرة التقليدية الأكثر تكلفة.اليوم، يمكن شراء منتجات كوتش بسهولة في خمسة قارات، في أكثر من 1000 متجر حول العالم.تنقل عطور كوتش الفردية وروح وطاقة العلامة التجارية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا