يجب ألا يكون العناية بالبشرة عالية الجودة مملة أبدًا! مثال رئيسي على ذلك هي الماسكات المتلألئة من دوتد زيبرا. تم تصميم التركيبة النشطة للماسكات خصيصًا لتقشير البشرة بلطف وترطيبها واستعادة حيويتها. يوفر زيت جوز الهند والألوة والكولاجين وزيت شجرة الشاي إحساسًا بالانتعاش ويجعل البشرة تتألق من الداخل. بفضل عصير الفراولة، تتمتع ماسك 'الأميثيست الوردي' برائحة صيفية لطيفة وتغني البشرة أيضًا بفيتامينات C و D3. مناسب لجميع أنواع البشرة، وملائم للنباتيين، وخالي من التجارب على الحيوانات.
يجب ألا يكون العناية بالبشرة عالية الجودة مملة أبدًا! مثال رئيسي على ذلك هي الماسكات المتلألئة من دوتد زيبرا. تم تصميم التركيبة النشطة للماسكات خصيصًا لتقشير البشرة بلطف وترطيبها واستعادة حيويتها. يوفر زيت جوز الهند والألوة والكولاجين وزيت شجرة الشاي إحساسًا بالانتعاش ويجعل البشرة تتألق من الداخل. بفضل عصير الفراولة، تتمتع ماسك 'الأميثيست الوردي' برائحة صيفية لطيفة وتغني البشرة أيضًا بفيتامينات C و D3. مناسب لجميع أنواع البشرة، وملائم للنباتيين، وخالي من التجارب على الحيوانات.
المواصفات
جنس
نسائي
فئة المستهلك
للبالغين
مجال الاستخدام
وجه
تأثير
تقشير, انتعاش, ترميم, ترطيب, إشراقة
نوع الماسك
كريم
المكونات
كولاجين, فيتامين ج, حمض الهيالورونيك, زيوت نباتية, مستخلص نباتي, فيتامين ب
القوام
جل
حجم المنتج
50 ml
الامتياز التجاري
Facial Care
فرانتش لاين
SPARKLE MASK
نوع المنتج
قناع الوجه
غاية
العناية بالوجه
يحتوي على أملاح الألومنيوم
لا
خالية من القسوة
نعم
نباتي
نعم
المكونات
المكونات: ألوة فيرا، فيتامينات B5 و C، حمض الهيالورونيك، كولاجين، مستخلص بوراجو أوفيسيناليس، مستخلص البروكلي (إيتاليكا)، زيت جوز الهند
المواصفات
جنس
نسائي
فئة المستهلك
للبالغين
مجال الاستخدام
وجه
تأثير
تقشير, انتعاش, ترميم, ترطيب, إشراقة
نوع الماسك
كريم
المكونات
كولاجين, فيتامين ج, حمض الهيالورونيك, زيوت نباتية, مستخلص نباتي, فيتامين ب
دوتد زيبرا هو علامة تجارية شابة وحيوية من أستراليا قد نالت بالفعل حب العالم بين الشباب. منتجاتها تتماشى مع الاتجاهات الحديثة: جميع المنتجات مصنوعة فقط من مكونات عضوية طبيعية، مناسبة للنباتيين، وخالية من القسوة. علامة دوتد زيبرا ليست صديقة للبيئة فحسب، بل تساعد أيضًا الأنواع الحيوانية المهددة بالانقراض: يتم التبرع بـ 10% من الأرباح لصندوق الحياة البرية العالمي. تصميم المنتج يتميز بتغليف لافت للنظر وممتع بعض الشيء مع صورة زيبرا غريبة تتحدث عن نفسها: يجب أن تكون العناية الذاتية عملية ممتعة تجلب فقط المشاعر الإيجابية. علاوة على ذلك، تم تصميم شكل التغليف لجذب انتباه الجمهور المستهدف: الفتيات الشابات والحيويات.