بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
دبي
المحلات
AR
L'Etoile

حدد الأسعار مع مراعاة الخصومات والمكافآت الخاصة بك

المفضلة
عربة التسوق

لوريال باريس إكسيليانس أش سوبريم 7.17 أش بلوند، 250 مل

اضافة الى المفضلة
مقال:
LOR957496
تم نسخ مقالة المنتج!

لوريال باريس إكسيليانس أش سوبريم 7.17 أش بلوند، 250 مل - photo 1
لوريال باريس إكسيليانس أش سوبريم 7.17 أش بلوند، 250 مل
7.17 أش بلوند، 250 مل
جدولقائمة

لون
بني غامق
الامتياز التجاري
EXCELLENCE COLOR
نوع المنتج
صبغة الشعر
غاية
صبغات الشعر
وصف المنتج
غير متوفر في المخزون
غير متوفر في المخزون

وصف المنتج

للشعر الداكن وتغطية 100% للشيب
• يوفر رفعًا لثلاث درجات على الشعر الآسيوي الداكن
• ظلال عصرية وعالية الموضة من الرمادي، الأشقر، البني، والأحمر
• أصباغ عالية الكثافة لألوان لافتة للنظر
• مركب عالي اللمعان لبريق مكثف
• مناسب لجميع درجات لون البشرة الفلبينية
• من العلامة التجارية رقم 1 في العالم لصبغات الشعر

المواصفات

لون
بني غامق
الامتياز التجاري
EXCELLENCE COLOR
نوع المنتج
صبغة الشعر
غاية
صبغات الشعر

التطبيق

الخطوة 1: الحماية - ضع السيروم الواقي على الشعر الجاف وغير المغسول.
الخطوة 2: المزج والتلوين - صب كريمة التلوين في المطور ورج جيدًا. ضعها على الشعر واتركها تتطور لمدة 30 دقيقة.
الخطوة 3: الترطيب - اشطف الشعر تمامًا وضع بلسم الترطيب. اتركه لمدة دقيقتين ثم اشطف. اتبع كتيب التعليمات للاستخدام الكامل وإرشادات السلامة.

معلومات عن العلامة التجارية

تاريخ لوريل بدأ بفكرة جريئة كانت متقدمة على زمنها، وظهرت علامة لوريل باريس مع الشعار 'لأنني أستحق ذلك' في السبعينيات، عندما بدأت النساء في التعبير عن أنفسهن وحقوقهن. أصبحت منتجات لوريل باريس وسيلة للتعبير عن الذات. في أواخر التسعينيات وأوائل الألفينيات، خلال عصر الثقافة الشعبية، تحدثت سفيرات الجمال من شاشات التلفاز: 'أنا أستحق ذلك، وأنتم أيضاً تستحقون.' كل امرأة يمكن أن تشعر وكأنها نجمة، بفضل منتجات لوريل باريس. في عصر العولمة، عندما تتلاشى جميع الحدود، تعلن لوريل باريس: 'نحن جميعاً نستحق ذلك!' هذا الشعار يجسد الفكرة الرئيسية: كل شخص يستحق الأفضل لنفسه - أن يكون حيث يريد أن يكون، أن يبدو كما يرغب، أن يستمع إلى قلبه، أن يكون وفياً لنفسه ومعتقداته. بمعنى آخر، أن يكون نفسه. من خلال توسيع الحدود، تدعو علامة لوريل باريس إلى ديمقراطية الجمال وتفتح الوصول إلى الفن السينمائي، وتمنح منحاً لتطوير العلامات التجارية الشخصية بين المصممين الشباب، وتزيد من الوعي العالمي حول العناية الذاتية اليومية، وتخلق مجموعات مكياج غير تقليدية مع مصممين فرنسيين مشهورين، بما في ذلك أوليفييه روستينغ وإيزابيل مارانت، وتحول عروض الأزياء مع سفيرات العلامة التجارية العالمية إلى أحداث سحرية حيث تتداخل الجمال المطلق، والأزياء الباريسية، والاتجاهات العالمية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا