بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
دبي
المحلات
AR
L'Etoile

حدد الأسعار مع مراعاة الخصومات والمكافآت الخاصة بك

المفضلة
عربة التسوق

إيسينشال بارفومز باتشولي مانيا من فابريس بيلجرين ريفيل إيو دو بارفوم، ريفيل 150 مل

اضافة الى المفضلة
مقال:
EPS000045
تم نسخ مقالة المنتج!

إيسينشال بارفومز باتشولي مانيا من فابريس بيلجرين ريفيل إيو دو بارفوم، ريفيل 150 مل - photo 1
إيسينشال بارفومز باتشولي مانيا من فابريس بيلجرين ريفيل إيو دو بارفوم، ريفيل 150 مل
إيو دو بارفوم، ريفيل 150 مل

جنس
للجنسين
فئة المستهلك
للبالغين
حجم المنتج
150 ml
الامتياز التجاري
PATCHOULI MANIA
نوع المنتج
ماء العطر
وصف المنتج

احصل على سعرك

459 د.إ
استرداد نقدي نقاط المكافأة
23

نقاط المكافأة استرداد النقود

لشراء هذا المنتج، سنعيد إليك جزءًا من تكلفته على شكل نقاط إضافية. تتم مكافأة النقاط الإضافية في اليوم التالي بعد التسليم.

يمكن فقط للمستخدمين الذين لديهم رقم هاتف محلي الحصول على نقاط المكافأة وإنفاقها.

معلومات التوصيل


استلام من المتجر
مجاني لجميع الطلبات
توصيل عبر البريد السريع
مجاني للطلبات من 100 د.إ
توصيل سريع في دبي
خلال 4 ساعات، 35 د.إ

وصف المنتج

مستوحى من النغمات العميقة والحسية للباتشولي، قام فابريس بيلجرين بتأليف عطر بخطوط حسية وغامضة. عند الافتتاح، تمتزج النغمات الطازجة، الحلوة والعطرية من الدافانا والبندق الأخضر مع النغمة الخشبية الحارة من بذور الكزبرة. القلب الدافئ والحلو يقدم جرعة مثيرة من الكاكاو، متوازنًا مع النغمات الخشبية العميقة من كليرود® والشاي. أخيرًا، تكشف القاعدة الخشبية والدافئة والأرضية عن باتشولي غامض في تناغم مع حسية وامتلاء الفيتيفر وسيتالوكس®، لتترك أثرًا عميقًا وساحرًا.

المواصفات

جنس
للجنسين
فئة المستهلك
للبالغين
حجم المنتج
150 ml
الامتياز التجاري
PATCHOULI MANIA
نوع المنتج
ماء العطر
غاية
العطور
أهم الملاحظات
باتشولي، فيتيفر
ملاحظات أساسية
دافانا، بندق أخضر وكزبرة
ملاحظات القلب
كاكاو، توافق الشاي

التطبيق

رش على نقاط النبض. في حالة ملامسة الأغشية المخاطية، اشطف جيدًا بالماء النظيف.

المكونات

كحول مكرر، عطر، ماء، لينالول، بيوتيل ميثوكسي دي بنزويل ميثان، كوماتين، بنزيل بنزوات، بنزيل سينامات، توكوفيرول، يوجينول، ليمونين، جيرانيول، فارنسول، كحول بنزيل

معلومات عن العلامة التجارية

إيسنشيال بارفيومز انطلقت في عام 2018 بدافع من جيرالدين أركامبو، متحدّية التيار السائد في صناعة العطور. بشغفها بالعطور وخبرة تمتد لأكثر من 30 عامًا في هذا المجال، أسست جيرالدين علامة إيسنشيال بارفيومز برؤية جريئة: ديمقراطية الوصول إلى العطور الراقية مع تكريم فنّ صانعي العطور. حققت جيرالدين حلمها من خلال العودة إلى الأساسيات، حيث وضعت العطر ومهارات العطّارين في قلب العملية الإبداعية، وأزالت كل ما هو غير ضروري من تغليف وتسويق ووسطاء تجاريين قدر الإمكان. وبشكل طبيعي، أدرجت التنمية المستدامة كمبدأ أساسي في فلسفتها الإبداعية. ومن خلال ذلك، حققت التوازن المثالي: عطور استثنائية، مستدامة، وبأسعار عادلة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا