بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
دبي
المحلات
AR
L'Etoile

حدد الأسعار مع مراعاة الخصومات والمكافآت الخاصة بك

المفضلة
عربة التسوق

إيسينشال بارفومز بوا إيمبيريال بواسطة كوينتين بيش إعادة تعبئة إيو دو بارفوم، إعادة تعبئة 150 مل

اضافة الى المفضلة
مقال:
EPS000035
تم نسخ مقالة المنتج!

إيسينشال بارفومز بوا إيمبيريال بواسطة كوينتين بيش إعادة تعبئة إيو دو بارفوم، إعادة تعبئة 150 مل - photo 1
إيسينشال بارفومز بوا إيمبيريال بواسطة كوينتين بيش إعادة تعبئة إيو دو بارفوم، إعادة تعبئة 150 مل
إيو دو بارفوم، إعادة تعبئة 150 مل

جنس
للجنسين
فئة المستهلك
للبالغين
حجم المنتج
150 ml
الامتياز التجاري
BOIS IMPERIAL
نوع المنتج
ماء العطر
وصف المنتج
غير متوفر في المخزون
غير متوفر في المخزون

وصف المنتج

تلتقي أوراق الريحان التايلندي الطازجة والتوابل مع جوانب الفلفل المتلألئة والجريب فروت من زيت الفلفل النيبالي تيموت. تركيبة رائعة تتناقض تمامًا مع التوقيع الخشبي الجريء للعطر. يتردد صدى زيت الفيتيفر الهايتي الأخضر والغني والأرضي مع جورجي وود - جزيء حصري ذو نغمات خشب الأرز القوية. هذه الجمعية الخشبية النابضة تتألق من خلال الزهور الراقية لبتاليا. يوقع أكيغالاوود المهيب العطر حقًا. هذه المكونات الطبيعية الحصرية يتم إعادة استخدامها من الباتشولي من خلال عملية التكنولوجيا الحيوية. يتم تعزيز شخصيتها الفريدة الحارة والخشبية بواسطة زيت الباتشولي الإندونيسي الغني ونوتة أمبروفيكس القوية والمستدامة.

المواصفات

جنس
للجنسين
فئة المستهلك
للبالغين
حجم المنتج
150 ml
الامتياز التجاري
BOIS IMPERIAL
نوع المنتج
ماء العطر
غاية
العطور
أهم الملاحظات
ريحان تايلندي
ملاحظات أساسية
باتشولي، أكيغالاوود، أمبروفيكس
ملاحظات القلب
فلفل تيموت، فيتيفر هايتي

التطبيق

رش على نقاط النبض. في حالة ملامسة الأغشية المخاطية، اشطف جيدًا بالماء النظيف.

المكونات

كحول مُنَكَّه، عطر (رائحة)، ماء، ألفا-إيزوميثيل أيونون، ليمونين، إيثيل هكسيل ميثوكسي سينامات، يوجينول، بيوتيل ميثوكسي دي بنزويل ميثان، إيثيل هكسيل ساليسيلات، ليمونين، بي إتش تي

معلومات عن العلامة التجارية

إيسنشيال بارفيومز انطلقت في عام 2018 بدافع من جيرالدين أركامبو، متحدّية التيار السائد في صناعة العطور. بشغفها بالعطور وخبرة تمتد لأكثر من 30 عامًا في هذا المجال، أسست جيرالدين علامة إيسنشيال بارفيومز برؤية جريئة: ديمقراطية الوصول إلى العطور الراقية مع تكريم فنّ صانعي العطور. حققت جيرالدين حلمها من خلال العودة إلى الأساسيات، حيث وضعت العطر ومهارات العطّارين في قلب العملية الإبداعية، وأزالت كل ما هو غير ضروري من تغليف وتسويق ووسطاء تجاريين قدر الإمكان. وبشكل طبيعي، أدرجت التنمية المستدامة كمبدأ أساسي في فلسفتها الإبداعية. ومن خلال ذلك، حققت التوازن المثالي: عطور استثنائية، مستدامة، وبأسعار عادلة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا