بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
دبي
المحلات
AR
L'Etoile

حدد الأسعار مع مراعاة الخصومات والمكافآت الخاصة بك

المفضلة
عربة التسوق

إيسنس واو وات أ برو بن ووتر بروف رقم 03 دارك براون، 0.2 جرام

اضافة الى المفضلة
مقال:
ESE079009
تم نسخ مقالة المنتج!

إيسنس واو وات أ برو بن ووتر بروف رقم 03 دارك براون، 0.2 جرام - photo 1
إيسنس واو وات أ برو بن ووتر بروف رقم 03 دارك براون، 0.2 جرام - photo 2
إيسنس واو وات أ برو بن ووتر بروف رقم 03 دارك براون، 0.2 جرام
إيسنس واو وات أ برو بن ووتر بروف رقم 03 دارك براون، 0.2 جرام
رقم 03 دارك براون، 0.2 جرام

جنس
للجنسين
فئة المستهلك
للبالغين
لون
بني
الامتياز التجاري
WOW WHAT A
فرانتش لاين
BROW PEN WATERPROOF
وصف المنتج
غير متوفر في المخزون
غير متوفر في المخزون

وصف المنتج

قلم الحواجب واو وات أ برو المقاوم للماء هو اكتشاف رائع لمكياج الحواجب الدائم والمرتب. لا يتطلب الطرف القابل للسحب أي شحذ، وشكله على شكل دمعة يسهل رسم خطوط دقيقة تحاكي الشعر أو ملء الحواجب بلطف باللون. الفرشاة على الطرف المقابل تساعد في تثبيت الشعر في الاتجاه المطلوب. والأهم من ذلك، أن تركيبته المقاومة للماء تضمن مكياجًا دائمًا كل يوم.

المواصفات

جنس
للجنسين
فئة المستهلك
للبالغين
لون
بني
الامتياز التجاري
WOW WHAT A
فرانتش لاين
BROW PEN WATERPROOF
نوع المنتج
قلم حواجب
غاية
منتجات الحواجب

المكونات

يوفوربيا سريفيرا سيرا (شمع كانديلا)، زيت بذور ريسينوس كومونيس (الخروع)، أوكتيلدوكانول، كربونات الكالسيوم، كوبيرنيكيا سريفيرا سيرا (شمع كارنوبا)، فلورفلوجوبايت صناعي، زيت زيتون أوروبي غير قابل للتصبن، زيت فاكهة الزيتون الأوروبي، زيت الزيتون المهدرج، جليسيريل كابريلات، شمع النحل الصناعي، بنتايريثريتيل تيترا-دي-تي-بوتيل هيدروكسيهيدروكينامات، هيدروكسيد الألومنيوم، بنزيل الكحول، سي آي 77491 (أكاسيد الحديد)، سي آي 77492 (أكاسيد الحديد)، سي آي 77499 (أكاسيد الحديد)، سي آي 77891 (ثاني أكسيد التيتانيوم).

معلومات عن العلامة التجارية

المكياج ممتع! اعتمادًا على هذا المبدأ كأساس لفلسفتها، تقوم إيسينس منذ عام 2002 بإنشاء منتجات عالية الجودة تلهم إطلالات جريئة وأصلية وتفاجئ بسرورها بأسعارها. تفخر إيسينس بحصولها على لقب العلامة التجارية رقم 1 في مستحضرات التجميل الزخرفية في أوروبا (من حيث عدد الوحدات المباعة)، ويمكن العثور على مستحضرات التجميل الخاصة بالعلامة التجارية في أكثر من 80 دولة حول العالم. لقد ظل النهج الدقيق في اختيار المكونات والالتزام بممارسات خالية من القسوة في مقدمة قيم العلامة التجارية منذ تأسيسها. ولكن هذا ليس كل شيء: وفقًا لاستراتيجيتها الخاصة بالاستدامة، أصبحت جميع تركيبات إيسينس نباتية 100% منذ عام 2022!

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا