يمكن استخدام منتج تقوية الأظافر كطبقة أساسية أو كطلاء أظافر شفاف بلمسة نهائية لامعة. تجعل التركيبة الأظافر أقوى وأكثر صلابة بشكل ملحوظ* — يمكن وضع الطلاء مرتين في الأسبوع لتقوية الأظافر الناعمة والهشة.
*تم تأكيد ذلك من خلال دراسة حيث أبلغ 90% من المشاركين أن أظافرهم أصبحت أقوى بعد أسبوعين من الاستخدام. *شارك في الدراسة 50 شخصًا.
يمكن استخدام منتج تقوية الأظافر كطبقة أساسية أو كطلاء أظافر شفاف بلمسة نهائية لامعة. تجعل التركيبة الأظافر أقوى وأكثر صلابة بشكل ملحوظ* — يمكن وضع الطلاء مرتين في الأسبوع لتقوية الأظافر الناعمة والهشة.
*تم تأكيد ذلك من خلال دراسة حيث أبلغ 90% من المشاركين أن أظافرهم أصبحت أقوى بعد أسبوعين من الاستخدام. *شارك في الدراسة 50 شخصًا.
المكياج ممتع! اعتمادًا على هذا المبدأ كأساس لفلسفتها، تقوم إيسينس منذ عام 2002 بإنشاء منتجات عالية الجودة تلهم إطلالات جريئة وأصلية وتفاجئ بسرورها بأسعارها. تفخر إيسينس بحصولها على لقب العلامة التجارية رقم 1 في مستحضرات التجميل الزخرفية في أوروبا (من حيث عدد الوحدات المباعة)، ويمكن العثور على مستحضرات التجميل الخاصة بالعلامة التجارية في أكثر من 80 دولة حول العالم. لقد ظل النهج الدقيق في اختيار المكونات والالتزام بممارسات خالية من القسوة في مقدمة قيم العلامة التجارية منذ تأسيسها. ولكن هذا ليس كل شيء: وفقًا لاستراتيجيتها الخاصة بالاستدامة، أصبحت جميع تركيبات إيسينس نباتية 100% منذ عام 2022!