للشعر التالف، يساعد بلسم لوريال باريس إلفيف توتال ريبير 5 على إصلاح العلامات الخمسة المرئية للشعر التالف: الأطراف المقصفة، الضعف، الخشونة، البهتان والجفاف.
النتائج؟
1) إعادة بناء خصلات الشعر
2) القوة
3) الحيوية
4) النعومة
5) اللمعان
نظام التقوية لدينا مع البروتين + السيراميد يساعد على تقوية كل خصلة، وتعزيز ألياف الشعر وزيادة التغذية.
طريقة الاستخدام:
- مرري البلسم عبر طول شعرك حتى الأطراف، ثم اشطفيه.
- استخدميه بعد شامبو توتال ريبير 5 واتبعي ذلك بزيت الترطيب.
للشعر التالف، يساعد بلسم لوريال باريس إلفيف توتال ريبير 5 على إصلاح العلامات الخمسة المرئية للشعر التالف: الأطراف المقصفة، الضعف، الخشونة، البهتان والجفاف.
النتائج؟
1) إعادة بناء خصلات الشعر
2) القوة
3) الحيوية
4) النعومة
5) اللمعان
نظام التقوية لدينا مع البروتين + السيراميد يساعد على تقوية كل خصلة، وتعزيز ألياف الشعر وزيادة التغذية.
طريقة الاستخدام:
- مرري البلسم عبر طول شعرك حتى الأطراف، ثم اشطفيه.
- استخدميه بعد شامبو توتال ريبير 5 واتبعي ذلك بزيت الترطيب.
المواصفات
حجم المنتج
200 ml
التطبيق
طريقة الاستخدام:
ضعيه على الشعر المبلل، دلكي فروة رأسك جيدًا لتحفيزها، ثم اشطفيه.
اكملي روتين العناية باستخدام بلسم اكسترا أورديناري أويل وبديل الزيت.
تاريخ لوريل بدأ بفكرة جريئة كانت متقدمة على زمنها، وظهرت علامة لوريل باريس مع الشعار 'لأنني أستحق ذلك' في السبعينيات، عندما بدأت النساء في التعبير عن أنفسهن وحقوقهن. أصبحت منتجات لوريل باريس وسيلة للتعبير عن الذات. في أواخر التسعينيات وأوائل الألفينيات، خلال عصر الثقافة الشعبية، تحدثت سفيرات الجمال من شاشات التلفاز: 'أنا أستحق ذلك، وأنتم أيضاً تستحقون.' كل امرأة يمكن أن تشعر وكأنها نجمة، بفضل منتجات لوريل باريس. في عصر العولمة، عندما تتلاشى جميع الحدود، تعلن لوريل باريس: 'نحن جميعاً نستحق ذلك!' هذا الشعار يجسد الفكرة الرئيسية: كل شخص يستحق الأفضل لنفسه - أن يكون حيث يريد أن يكون، أن يبدو كما يرغب، أن يستمع إلى قلبه، أن يكون وفياً لنفسه ومعتقداته. بمعنى آخر، أن يكون نفسه. من خلال توسيع الحدود، تدعو علامة لوريل باريس إلى ديمقراطية الجمال وتفتح الوصول إلى الفن السينمائي، وتمنح منحاً لتطوير العلامات التجارية الشخصية بين المصممين الشباب، وتزيد من الوعي العالمي حول العناية الذاتية اليومية، وتخلق مجموعات مكياج غير تقليدية مع مصممين فرنسيين مشهورين، بما في ذلك أوليفييه روستينغ وإيزابيل مارانت، وتحول عروض الأزياء مع سفيرات العلامة التجارية العالمية إلى أحداث سحرية حيث تتداخل الجمال المطلق، والأزياء الباريسية، والاتجاهات العالمية.