من خلال مجموعة لوحاتها "وان داي باينتينغ "(لوحة في يوم واحد)، تخلق يماني شابي-غارا حوارًا بين أجزاء من الصور الواقعية باستعمالها تقنيات ومواد مختلفة. تستجيب الخطوط والألوان والتركيبات والحركات لبعضها البعض في خلق تباينات غير متوقعة.
"يجسد العمل تمامًا الانطباعات التي يثيرها العطر. توسع الرسومات النباتية وألونها الصفراء الدافئة الغنية، في تناقض مع اللون الأزرق الناعم، التجربة العطرية الساحرة وتحملنا إلى تجربة بصرية قوية." يماني شابي-غارا
إتقان ينعكس في التركيبة العطرية لـ أو دو سوار عطر سيسلي الأيقوني، حيث يتم دمج نضارة الحمضيات مع حسية الأزهار المرهفة، والمعززة جميعها بتوقيع أنيق من الشيبر.
يتخذ عطر أو دو سوار، الذي تم تزيينه بلوحة "وان داي باينتينغ 2"، مظهرًا عصريًا مجسداً أسلوباً وشخصيةً قويةً.
تغليف وقارورة عطر قابلة لإعادة التدوير.
من خلال مجموعة لوحاتها "وان داي باينتينغ "(لوحة في يوم واحد)، تخلق يماني شابي-غارا حوارًا بين أجزاء من الصور الواقعية باستعمالها تقنيات ومواد مختلفة. تستجيب الخطوط والألوان والتركيبات والحركات لبعضها البعض في خلق تباينات غير متوقعة.
"يجسد العمل تمامًا الانطباعات التي يثيرها العطر. توسع الرسومات النباتية وألونها الصفراء الدافئة الغنية، في تناقض مع اللون الأزرق الناعم، التجربة العطرية الساحرة وتحملنا إلى تجربة بصرية قوية." يماني شابي-غارا
إتقان ينعكس في التركيبة العطرية لـ أو دو سوار عطر سيسلي الأيقوني، حيث يتم دمج نضارة الحمضيات مع حسية الأزهار المرهفة، والمعززة جميعها بتوقيع أنيق من الشيبر.
يتخذ عطر أو دو سوار، الذي تم تزيينه بلوحة "وان داي باينتينغ 2"، مظهرًا عصريًا مجسداً أسلوباً وشخصيةً قويةً.
تغليف وقارورة عطر قابلة لإعادة التدوير.
تأسست علامة سيسلي عام 1976 على يد أوبير وإيزابيل دورنانو، وهي علامة تجارية في عالم الجمال مشهورة عالميًا وتحظى باحترام واسع بفضل منتجاتها عالية الجودة، وفعالية مكوناتها الطبيعية الأساسية، وخصائصها الحسية الفريدة. تُمنح خطوط العناية بالبشرة، المكياج، العناية بالشعر، والعطور الفاخرة الخاصة بها جوائز دولية مرموقة بشكل منتظم.