بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
دبي
المحلات
AR
L'Etoile

حدد الأسعار مع مراعاة الخصومات والمكافآت الخاصة بك

المفضلة
عربة التسوق
brandLogoBanner_SISLEY

سيسلي أو دو سوار ليميتد إديشن باي يمان شابي-غارا او دو بارفان، سبراي 100 مل

اضافة الى المفضلة
مقال:
SIS980511
تم نسخ مقالة المنتج!

سيسلي أو دو سوار ليميتد إديشن باي يمان شابي-غارا او دو بارفان، سبراي 100 مل - photo 1
سيسلي أو دو سوار ليميتد إديشن باي يمان شابي-غارا او دو بارفان، سبراي 100 مل - photo 2
سيسلي أو دو سوار ليميتد إديشن باي يمان شابي-غارا او دو بارفان، سبراي 100 مل - photo 3
سيسلي أو دو سوار ليميتد إديشن باي يمان شابي-غارا او دو بارفان، سبراي 100 مل - photo 4
سيسلي أو دو سوار ليميتد إديشن باي يمان شابي-غارا او دو بارفان، سبراي 100 مل - photo 5
سيسلي أو دو سوار ليميتد إديشن باي يمان شابي-غارا او دو بارفان، سبراي 100 مل
سيسلي أو دو سوار ليميتد إديشن باي يمان شابي-غارا او دو بارفان، سبراي 100 مل
سيسلي أو دو سوار ليميتد إديشن باي يمان شابي-غارا او دو بارفان، سبراي 100 مل
سيسلي أو دو سوار ليميتد إديشن باي يمان شابي-غارا او دو بارفان، سبراي 100 مل
سيسلي أو دو سوار ليميتد إديشن باي يمان شابي-غارا او دو بارفان، سبراي 100 مل
او دو بارفان، سبراي 100 مل

مجموعة العطر
خشبي
عائلة العطر
خشبي
جنس
نسائي
فئة المستهلك
للبالغين
حجم المنتج
100 ml
وصف المنتج
غير متوفر في المخزون
غير متوفر في المخزون

وصف المنتج

من خلال مجموعة لوحاتها "وان داي باينتينغ "(لوحة في يوم واحد)، تخلق يماني شابي-غارا حوارًا بين أجزاء من الصور الواقعية باستعمالها تقنيات ومواد مختلفة. تستجيب الخطوط والألوان والتركيبات والحركات لبعضها البعض في خلق تباينات غير متوقعة. "يجسد العمل تمامًا الانطباعات التي يثيرها العطر. توسع الرسومات النباتية وألونها الصفراء الدافئة الغنية، في تناقض مع اللون الأزرق الناعم، التجربة العطرية الساحرة وتحملنا إلى تجربة بصرية قوية." يماني شابي-غارا إتقان ينعكس في التركيبة العطرية لـ أو دو سوار عطر سيسلي الأيقوني، حيث يتم دمج نضارة الحمضيات مع حسية الأزهار المرهفة، والمعززة جميعها بتوقيع أنيق من الشيبر. يتخذ عطر أو دو سوار، الذي تم تزيينه بلوحة "وان داي باينتينغ 2"، مظهرًا عصريًا مجسداً أسلوباً وشخصيةً قويةً. تغليف وقارورة عطر قابلة لإعادة التدوير.

المواصفات

مجموعة العطر
خشبي
عائلة العطر
خشبي
جنس
نسائي
فئة المستهلك
للبالغين
حجم المنتج
100 ml
الامتياز التجاري
EAU DU SOIR
فرانتش لاين
EAU DU SOIR
نوع المنتج
ماء العطر
غاية
العطور
أهم الملاحظات
الماندرين، الجريب فروت، الفلفل
ملاحظات أساسية
موس البلوط، الباتشولي، المسك
ملاحظات القلب
السيرنجا، الياسمين، الورد

معلومات عن العلامة التجارية

تأسست علامة سيسلي عام 1976 على يد أوبير وإيزابيل دورنانو، وهي علامة تجارية في عالم الجمال مشهورة عالميًا وتحظى باحترام واسع بفضل منتجاتها عالية الجودة، وفعالية مكوناتها الطبيعية الأساسية، وخصائصها الحسية الفريدة. تُمنح خطوط العناية بالبشرة، المكياج، العناية بالشعر، والعطور الفاخرة الخاصة بها جوائز دولية مرموقة بشكل منتظم.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا