عطر كوتش دريمز مونلايت مستوحى من روح التآزر وشرارة الصداقة السحرية. يفتح هذا الإيو دو بارفوم بانفجار من البرغموت المنعش، ثم يتفتح إلى باقة زهور رقيقة قبل أن يجف إلى حبوب التونكا الحلوة.
عطر كوتش دريمز مونلايت مستوحى من روح التآزر وشرارة الصداقة السحرية. يفتح هذا الإيو دو بارفوم بانفجار من البرغموت المنعش، ثم يتفتح إلى باقة زهور رقيقة قبل أن يجف إلى حبوب التونكا الحلوة.
تمثل علامة كوتش الأصالة والابتكار والحداثة. بدأت قصة العلامة التجارية في عام 1941 مع عمل عائلي في نيويورك. كانت رائدة في إنتاج السلع الجلدية والإكسسوارات، واكتسبت شهرة عالمية في النصف الثاني من القرن العشرين.كانت مهمة الشركة هي تقديم 'رفاهية متاحة' لأولئك الذين لم يستطيعوا تحمل تكاليف العلامات التجارية الفاخرة التقليدية الأكثر تكلفة.اليوم، يمكن شراء منتجات كوتش بسهولة في خمسة قارات، في أكثر من 1000 متجر حول العالم.تنقل عطور كوتش الفردية وروح وطاقة العلامة التجارية.