هو عطر مستوحى من روح العمل الجماعي وشرارة الصداقة السحرية.
يبدأ بنفحة من البرغموت المنعش، ثم يزدهر في باقة زهور رقيقة قبل أن يجف ليتحول إلى فول التونكا الحلو.
هو عطر مستوحى من روح العمل الجماعي وشرارة الصداقة السحرية.
يبدأ بنفحة من البرغموت المنعش، ثم يزدهر في باقة زهور رقيقة قبل أن يجف ليتحول إلى فول التونكا الحلو.
تمثل علامة كوتش الأصالة والابتكار والحداثة. بدأت قصة العلامة التجارية في عام 1941 مع عمل عائلي في نيويورك. كانت رائدة في إنتاج السلع الجلدية والإكسسوارات، واكتسبت شهرة عالمية في النصف الثاني من القرن العشرين.كانت مهمة الشركة هي تقديم 'رفاهية متاحة' لأولئك الذين لم يستطيعوا تحمل تكاليف العلامات التجارية الفاخرة التقليدية الأكثر تكلفة.اليوم، يمكن شراء منتجات كوتش بسهولة في خمسة قارات، في أكثر من 1000 متجر حول العالم.تنقل عطور كوتش الفردية وروح وطاقة العلامة التجارية.