قلم تحديد عيون سائل مصمم مثل إنكويل
مثالي لتحديد وتعزيز
حتى في أيدي المبتدئين،
رأس رفيع من اللباد يسمح للمنتج بالانزلاق عليه
منتج سريع وسهل ومتساو، ما يترك بشكل مثالي
خط دقيق. متوفر بنسختين: بساط
لون أسود للحصول على تأثير درامي ومضاد للماء.
تم اختباره من قبل أطباء العيون.
قلم تحديد عيون سائل مصمم مثل إنكويل
مثالي لتحديد وتعزيز
حتى في أيدي المبتدئين،
رأس رفيع من اللباد يسمح للمنتج بالانزلاق عليه
منتج سريع وسهل ومتساو، ما يترك بشكل مثالي
خط دقيق. متوفر بنسختين: بساط
لون أسود للحصول على تأثير درامي ومضاد للماء.
تم اختباره من قبل أطباء العيون.
المواصفات
جنس
نسائي
فئة المستهلك
للبالغين
لون
ن
الامتياز التجاري
100% EYELINER
نوع المنتج
بودرة العيون
غاية
منتجات العين
التطبيق
ضعي قلم تحديد العيون من منتصف خط الرموش العلوي باتجاه الخارج.
تم إنشاء علامة ديبي من قبل مجموعة ديبورا (إيطاليا) في عام 1982 وتم إعادة إطلاقها في عام 2007. كانت الفكرة الرئيسية من هذا الخط المحدث هي الابتكار في الألوان والتصميم من مجموعة ديبورا. تهدف ديبي إلى أن تصبح علامة رائدة للشابات، من خلال مستحضرات التجميل التي تبرز فرديتهن ورغبتهن في التميز كل يوم، واللعب بالموضة والصيحات، وعلاقاتهن، ورغبتهن في أن يكنّ مختلفات وفريدات في نفس الوقت. يُساهم التركيز على الألوان في ابتكار رؤى وأنماط جديدة. إنها علامة تجارية تتيح لك التميز وأن تكوني البطلة الرئيسية.