سييل دي إيفير هو تركيب مسكي خشبي يجسد أسلوب العلامة التجارية المميز. مستوحى من عظمة الجبال وجمال المساحات المفتوحة، يجسد سييل دي إيفير نضارة يوم شتوي في الجبال. يتمثل اللحن الرئيسي لهذا التركيب العطري في اللحظة التي يضيء فيها الشمس في ذروتها السماء الزرقاء الصافية والثلج المتلألئ. تستلهم زجاجات ليه سوميتس مونكلر من المواد الفاخرة المستخدمة في ديكورات بوتيكات العلامة التجارية، وتمثل تفسيرًا حديثًا للزجاجات الصيدلانية الكلاسيكية. كما أن التغليف، المصمم بنسيج خشبي، يتماشى مع ديكور بوتيكات مونكلر.
سييل دي إيفير هو تركيب مسكي خشبي يجسد أسلوب العلامة التجارية المميز. مستوحى من عظمة الجبال وجمال المساحات المفتوحة، يجسد سييل دي إيفير نضارة يوم شتوي في الجبال. يتمثل اللحن الرئيسي لهذا التركيب العطري في اللحظة التي يضيء فيها الشمس في ذروتها السماء الزرقاء الصافية والثلج المتلألئ. تستلهم زجاجات ليه سوميتس مونكلر من المواد الفاخرة المستخدمة في ديكورات بوتيكات العلامة التجارية، وتمثل تفسيرًا حديثًا للزجاجات الصيدلانية الكلاسيكية. كما أن التغليف، المصمم بنسيج خشبي، يتماشى مع ديكور بوتيكات مونكلر.
تأسست شركة مونكلر في مونستيه-دي-كليرمون، غرونوبل، فرنسا، في عام 1952. يقع مقرها الرئيسي حاليًا في إيطاليا. على مر السنين، جمعت العلامة التجارية بين الأسلوب والابتكار، بمساعدة خبراء في الرياضات الجبلية في استكشافها. في عام 2003، تولى رمو روفيني إدارة الشركة، وهو حاليًا رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي. العطران الأولان للعلامة التجارية، مونكلر بور فام ومونكلر بور أوم، هما رحلة نحو إحساس جديد. موحدان بمفهوم واحد، تعتبر عطور مونكلر تآزرًا جريئًا بين الطبيعة والاستكشاف والاكتشافات التي تليها. حول هذه العناصر الثلاثة تم بناء علامة مونكلر، التي أصبحت مرادفًا لمعدات التزلج عالية الجودة والرفاهية في تفسيرها الجديد. تمثل مونكلر بور فام ومونكلر بور أوم تناغمًا من التناقضات، أودًا للهواء الجبلي النقي، والثلج الهش، والراحة التي تخلقها دفء قطع العلامة التجارية المميزة.