بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
دبي
المحلات
AR
L'Etoile

حدد الأسعار مع مراعاة الخصومات والمكافآت الخاصة بك

المفضلة
عربة التسوق

بوهوبوكو صاندلوود نيرولي نيرولي أو دي بارفان 50 مل

اضافة الى المفضلة
مقال:
BBC000006
تم نسخ مقالة المنتج!

بوهوبوكو صاندلوود نيرولي نيرولي أو دي بارفان 50 مل - photo 1
بوهوبوكو صاندلوود نيرولي نيرولي أو دي بارفان 50 مل - photo 2
بوهوبوكو صاندلوود نيرولي نيرولي أو دي بارفان 50 مل - photo 3
بوهوبوكو صاندلوود نيرولي نيرولي أو دي بارفان 50 مل
بوهوبوكو صاندلوود نيرولي نيرولي أو دي بارفان 50 مل
بوهوبوكو صاندلوود نيرولي نيرولي أو دي بارفان 50 مل
أو دي بارفان 50 مل

مجموعة العطر
زهري شرقي
عائلة العطر
زهري
جنس
للجنسين
فئة المستهلك
للبالغين
أهم الملاحظات
برغموت، نيرولي
وصف المنتج
غير متوفر في المخزون
غير متوفر في المخزون

وصف المنتج

دعوة إلى عالم مليء بالتجارب الحسية. قلبه من خشب الصندل، الذي تحفز قوته نفحات الياسمين المكثفة. لكن هذه الدقة ليست سوى لعبة مظاهر. يتم إخفاء طبيعة التركيبة وكثافتها في اللمسات المغرية لخشب الأرز والبرتقال المر. تؤكد الرائحة المغناطيسية بشكل مثالي على اللحظات الحميمة التي يحارب فيها الانجذاب الجسدي والنشوة الروحية دون وعي الصراع الداخلي ويخلقان وجودنا.

المواصفات

مجموعة العطر
زهري شرقي
عائلة العطر
زهري
جنس
للجنسين
فئة المستهلك
للبالغين
أهم الملاحظات
برغموت، نيرولي
ملاحظات أساسية
مسك، خشب الصندل، أرز
ملاحظات القلب
ياسمين، نوتات الدخان، خشب الصندل
حجم المنتج
50 ml
الامتياز التجاري
SANDALWOOD NEROLI
نوع المنتج
عطر
غاية
العطور

المكونات

كحول دينات، عطر، ألفا إيزوميثيل أيونون، ليمونين، لينالول، بنزيل ساليسيلات، بنزوات البنزيل، كحول البنزيل، سيترال، جيرانيول، سيترونيلول، يوجينول، أيزويوجينول، فارنيسول، CI 15985، CI 16035، CI 42090

معلومات عن العلامة التجارية

بوهوبوكو بارفوم هو علامة تجارية تم إنشاؤها من حلم الطفولة لميشال غيلبرت لاش. في بداية مسيرته المهنية، كان الرؤيوي مرتبطًا بصناعة الجمال، وكشخص مصمم في الثلاثين من عمره تقريبًا، أنشأ علامة الملابس بوهوبوكو، التي غزت السجادات الحمراء. ومع ذلك، لم يكن تصميم الملابس النسائية يرضي الفنان بالكامل، وكانت الإطارات الصارمة التي ميزت سوق الموضة تحد من إبداعه. حقق الرؤيوي تحقيقًا حقيقيًا وحرية إبداعية فقط أثناء العمل على مجموعة العطور. وقع في حب عملية إنشائها تمامًا. أصبحت عمقها الدعوة الحقيقية التي سمحت له بالعثور على هدف مساره المهني. نشأت هذه المشاعر أثناء العمل على التركيبة رقم 1، التي عُرضت لأول مرة في عام 2012. فاز هذا العطر الفريد بقلوب العديد من الناس، وبالتالي أكد إيمانه بالفكرة. شجع هذا النجاح الأول ميشال غيلبرت لاش على بدء إنشاء عطور فريدة جديدة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا