الإرادة الميتافيزيقية للازدهار، والرغبة في استكشاف معنى الوجود، وفهم الحياة إلى جانب جانب الزوال. يتشابك الزنبق الكريم والأثيري مع اليوسفي الصقلي الذي يرمز إلى السعادة والازدهار والثراء العصير لتفاحة جراني سميث، التي تهتز وتنوم طاقة المستقبل. يجد الزنبق الخصب طريقه أيضًا إلى قلب التركيبة التي تمثل عالمنا الداخلي، مما يخلق باقة في وسطها مع الورد المسكر والياسمين الحلو. هذا الفصل من التجربة محاط بالعنبر الدافئ، والباتشولي الشرقي، والرائحة المغلفة لفانيليا مدغشقر الغريبة التي ترمز إلى وفرتنا. يتيح لك التكوين الانغماس الكامل في الحياة، وقبول التغييرات بوعي والاستعداد للمستقبل.
الإرادة الميتافيزيقية للازدهار، والرغبة في استكشاف معنى الوجود، وفهم الحياة إلى جانب جانب الزوال. يتشابك الزنبق الكريم والأثيري مع اليوسفي الصقلي الذي يرمز إلى السعادة والازدهار والثراء العصير لتفاحة جراني سميث، التي تهتز وتنوم طاقة المستقبل. يجد الزنبق الخصب طريقه أيضًا إلى قلب التركيبة التي تمثل عالمنا الداخلي، مما يخلق باقة في وسطها مع الورد المسكر والياسمين الحلو. هذا الفصل من التجربة محاط بالعنبر الدافئ، والباتشولي الشرقي، والرائحة المغلفة لفانيليا مدغشقر الغريبة التي ترمز إلى وفرتنا. يتيح لك التكوين الانغماس الكامل في الحياة، وقبول التغييرات بوعي والاستعداد للمستقبل.
المواصفات
مجموعة العطر
زهري شرقي
عائلة العطر
زهري
جنس
للجنسين
فئة المستهلك
للبالغين
أهم الملاحظات
ماندرين، تفاح
ملاحظات أساسية
باتشولي، عنبر، فانيليا
ملاحظات القلب
زنبق، ورد، ياسمين
حجم المنتج
50 ml
الامتياز التجاري
ETERNAL LILLY AMBER
نوع المنتج
عطر
غاية
العطور
المكونات
دينات الكحول، عطر، أكوا، جيرانيول، ألفا إيزوميثيل أيونون، أميل سينامال، سيترال، سيترونيلول، يوجينول، ليمونين، هيدروكسي سيترونيلال، لينالول، CI 42090، CI 16185، CI 47005، CI 28440، CI 12480
بوهوبوكو بارفوم هو علامة تجارية تم إنشاؤها من حلم الطفولة لميشال غيلبرت لاش. في بداية مسيرته المهنية، كان الرؤيوي مرتبطًا بصناعة الجمال، وكشخص مصمم في الثلاثين من عمره تقريبًا، أنشأ علامة الملابس بوهوبوكو، التي غزت السجادات الحمراء. ومع ذلك، لم يكن تصميم الملابس النسائية يرضي الفنان بالكامل، وكانت الإطارات الصارمة التي ميزت سوق الموضة تحد من إبداعه. حقق الرؤيوي تحقيقًا حقيقيًا وحرية إبداعية فقط أثناء العمل على مجموعة العطور. وقع في حب عملية إنشائها تمامًا. أصبحت عمقها الدعوة الحقيقية التي سمحت له بالعثور على هدف مساره المهني. نشأت هذه المشاعر أثناء العمل على التركيبة رقم 1، التي عُرضت لأول مرة في عام 2012. فاز هذا العطر الفريد بقلوب العديد من الناس، وبالتالي أكد إيمانه بالفكرة. شجع هذا النجاح الأول ميشال غيلبرت لاش على بدء إنشاء عطور فريدة جديدة.