بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
Dubai
المحلات
AR
L'Etoile

حدد الأسعار مع مراعاة الخصومات والمكافآت الخاصة بك

المفضلة
عربة التسوق

بوهوبوكو كوفي وايت فلاورز أو دي بارفان 50 مل

اضافة الى المفضلة
مقال:
BBC000010
تم نسخ مقالة المنتج!

بوهوبوكو كوفي وايت فلاورز أو دي بارفان 50 مل - photo 1
بوهوبوكو كوفي وايت فلاورز أو دي بارفان 50 مل - photo 2
بوهوبوكو كوفي وايت فلاورز أو دي بارفان 50 مل - photo 3
بوهوبوكو كوفي وايت فلاورز أو دي بارفان 50 مل
بوهوبوكو كوفي وايت فلاورز أو دي بارفان 50 مل
بوهوبوكو كوفي وايت فلاورز أو دي بارفان 50 مل
أو دي بارفان 50 مل

مجموعة العطر
زهري شرقي
عائلة العطر
زهري
جنس
للجنسين
فئة المستهلك
للبالغين
أهم الملاحظات
قرفة، قرنفل، شوكولاتة
وصف المنتج

احصل على سعرك

756 د.إ
استرداد نقدي نقاط المكافأة
38

نقاط المكافأة استرداد النقود

لشراء هذا المنتج، سنعيد إليك جزءًا من تكلفته على شكل نقاط إضافية. تتم مكافأة النقاط الإضافية في اليوم التالي بعد التسليم.

يمكن فقط للمستخدمين الذين لديهم رقم هاتف محلي الحصول على نقاط المكافأة وإنفاقها.

معلومات التوصيل


استلام من المتجر
مجاني لجميع الطلبات
توصيل عبر البريد السريع
مجاني للطلبات من 100 د.إ
توصيل سريع في دبي
خلال 4 ساعات، 35 د.إ

وصف المنتج

رائحة القوة التي لا يمكن اختراقها من الروائح مجتمعة. تنكسر الروائح الحسية للقهوة والروم الذهبي والفانيليا مع رقة الزهور البيضاء، مما يخلق مزيجًا إدمانيًا أصبح جوهر هذه التركيبة الفريدة. يرمز المزيج المتناقض من الروائح المكثفة والدقيقة إلى مغادرة منطقة الراحة الخاصة بك. يتحول عدم اليقين إلى سلام سعيد، والمحادثة الحميمة إلى اتصال الروح.

المواصفات

مجموعة العطر
زهري شرقي
عائلة العطر
زهري
جنس
للجنسين
فئة المستهلك
للبالغين
أهم الملاحظات
قرفة، قرنفل، شوكولاتة
ملاحظات أساسية
روم، فانيليا، جلد
ملاحظات القلب
قهوة، كاكاو، ياسمين
حجم المنتج
50 ml
الامتياز التجاري
COFFEE WHITE FLOWERS
نوع المنتج
عطر
غاية
العطور

المكونات

كحول دينات، عطر، لينالول، يوجينول، بنزوات البنزيل، ساليسيلات البنزيل، سينامات البنزيل، كحول البنزيل، كحول السيناميل، سينامال، ليمونين، CI 16255، CI 28440، CI 73015، CI 15985، CI 16035

معلومات عن العلامة التجارية

بوهوبوكو بارفوم هو علامة تجارية تم إنشاؤها من حلم الطفولة لميشال غيلبرت لاش. في بداية مسيرته المهنية، كان الرؤيوي مرتبطًا بصناعة الجمال، وكشخص مصمم في الثلاثين من عمره تقريبًا، أنشأ علامة الملابس بوهوبوكو، التي غزت السجادات الحمراء. ومع ذلك، لم يكن تصميم الملابس النسائية يرضي الفنان بالكامل، وكانت الإطارات الصارمة التي ميزت سوق الموضة تحد من إبداعه. حقق الرؤيوي تحقيقًا حقيقيًا وحرية إبداعية فقط أثناء العمل على مجموعة العطور. وقع في حب عملية إنشائها تمامًا. أصبحت عمقها الدعوة الحقيقية التي سمحت له بالعثور على هدف مساره المهني. نشأت هذه المشاعر أثناء العمل على التركيبة رقم 1، التي عُرضت لأول مرة في عام 2012. فاز هذا العطر الفريد بقلوب العديد من الناس، وبالتالي أكد إيمانه بالفكرة. شجع هذا النجاح الأول ميشال غيلبرت لاش على بدء إنشاء عطور فريدة جديدة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا