كريم أساس سائل عالي الأداء يترك البشرة
بشرة خالية من العيوب بشكل طبيعي تبقى ثابتة
حتى 12 ساعة. قوام كريمي بشكل رائع ومنعش
تركيبة غنية بمستخلص الأفوكادو
للترطيب طوال اليوم* وتغطية قابلة للبناء عليها
لا يسد المسام. مقاوم للعرق**.
مناسب لجميع أنواع البشرة.
تم اختباره من قبل أطباء الجلدية.
لا يسبب انسداد المسام وخال من الزيوت بعامل حماية من الشمس 15.
كريم أساس سائل عالي الأداء يترك البشرة
بشرة خالية من العيوب بشكل طبيعي تبقى ثابتة
حتى 12 ساعة. قوام كريمي بشكل رائع ومنعش
تركيبة غنية بمستخلص الأفوكادو
للترطيب طوال اليوم* وتغطية قابلة للبناء عليها
لا يسد المسام. مقاوم للعرق**.
مناسب لجميع أنواع البشرة.
تم اختباره من قبل أطباء الجلدية.
لا يسبب انسداد المسام وخال من الزيوت بعامل حماية من الشمس 15.
المواصفات
جنس
نسائي
فئة المستهلك
للبالغين
لون
ن
التطبيق
ضعيه على جانب عظمة الوجنة باستخدام فرشاة بزاوية. ابدأ بتطبيق اللون من الجزء الداخلي إلى الخارجي من الوجه حتى الصدغين وامزجه حتى خط الشعر.
المكونات
التلك، نشا الألومنيوم أوكتينيلسوسينات، أوكتيلدوديسيل ستيرويل ستيرات، ثنائي الميثيكون، ستيريت الزنك، ميكا، 1،2-هيكسانيديول، كابريليل جلايكول، سيليكا؛ +/-: CI 15850، CI 77891، CI 77491، CI 77492، CI 77742، ، CI 45410، CI 77499، CI 77004، CI 77007.
تم إنشاء علامة ديبي من قبل مجموعة ديبورا (إيطاليا) في عام 1982 وتم إعادة إطلاقها في عام 2007. كانت الفكرة الرئيسية من هذا الخط المحدث هي الابتكار في الألوان والتصميم من مجموعة ديبورا. تهدف ديبي إلى أن تصبح علامة رائدة للشابات، من خلال مستحضرات التجميل التي تبرز فرديتهن ورغبتهن في التميز كل يوم، واللعب بالموضة والصيحات، وعلاقاتهن، ورغبتهن في أن يكنّ مختلفات وفريدات في نفس الوقت. يُساهم التركيز على الألوان في ابتكار رؤى وأنماط جديدة. إنها علامة تجارية تتيح لك التميز وأن تكوني البطلة الرئيسية.