بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
دبي
المحلات
AR
L'Etoile

حدد الأسعار مع مراعاة الخصومات والمكافآت الخاصة بك

المفضلة
عربة التسوق

لوريال باريس سائل أكوا للبشرة العادية والمختلطة مع مستخلص الألوة وحمض الهيالورونيك جينيوس الترطيب 70 مل

اضافة الى المفضلة
مقال:
LOR023000
تم نسخ مقالة المنتج!

لوريال باريس سائل أكوا للبشرة العادية والمختلطة مع مستخلص الألوة وحمض الهيالورونيك جينيوس الترطيب 70 مل - photo 1
لوريال باريس سائل أكوا للبشرة العادية والمختلطة مع مستخلص الألوة وحمض الهيالورونيك جينيوس الترطيب 70 مل
70 مل

جنس
نسائي
فئة المستهلك
للبالغين
مجال الاستخدام
وجه
تأثير
ترطيب
الفئة العمرية
من عمر أربع عشرة سنة
وصف المنتج
غير متوفر في المخزون
غير متوفر في المخزون

وصف المنتج

سائل جينيوس الترطيب للبشرة العادية والمختلطة هو جيل جديد من نسيج الترطيب سائل أكوا خفيف مكون من 82% ماء مُنقى مصمم خصيصًا للبشرة العادية والمختلطة. عند التلامس مع البشرة يتحول فورًا إلى سائل ويُمتص بواسطة البشرة مما يرطبها بشكل مكثف لمدة 72 ساعة دون ترك لمعان دهني. هذا السائل الأكوا المبتكر للوجه هو بديل لكريم الترطيب المعتاد.
تركيبته المُ مُخَصَّب بعصير الألوة وحمض الهيالورونيك تعمل على 5 طبقات من البشرة تُعيد مخزون الرطوبة في البشرة؛ تنشط التمثيل الغذائي الطبيعي للخلايا؛ تستعيد وظائف الحماية للبشرة.

المواصفات

جنس
نسائي
فئة المستهلك
للبالغين
مجال الاستخدام
وجه
تأثير
ترطيب
الفئة العمرية
من عمر أربع عشرة سنة
خالية من القسوة
نعم
نباتي
نعم
التعبئة والتغليف القابلة لإعادة التدوير
نعم
حجم المنتج
70 ml
فرانتش لاين
HYDRA GENIUS
نوع المنتج
سائل للوجه
غاية
العناية بالوجه

التطبيق

ضع السائل على الوجه والعنق المُنظفين مسبقًا بحركات دائرية مع تدليك البشرة بلطف. للحصول على أقصى تأثير استخدم يوميًا. يمكن أن يكون أساسًا قبل تطبيق المكياج.

معلومات عن العلامة التجارية

تاريخ لوريل بدأ بفكرة جريئة كانت متقدمة على زمنها، وظهرت علامة لوريل باريس مع الشعار 'لأنني أستحق ذلك' في السبعينيات، عندما بدأت النساء في التعبير عن أنفسهن وحقوقهن. أصبحت منتجات لوريل باريس وسيلة للتعبير عن الذات. في أواخر التسعينيات وأوائل الألفينيات، خلال عصر الثقافة الشعبية، تحدثت سفيرات الجمال من شاشات التلفاز: 'أنا أستحق ذلك، وأنتم أيضاً تستحقون.' كل امرأة يمكن أن تشعر وكأنها نجمة، بفضل منتجات لوريل باريس. في عصر العولمة، عندما تتلاشى جميع الحدود، تعلن لوريل باريس: 'نحن جميعاً نستحق ذلك!' هذا الشعار يجسد الفكرة الرئيسية: كل شخص يستحق الأفضل لنفسه - أن يكون حيث يريد أن يكون، أن يبدو كما يرغب، أن يستمع إلى قلبه، أن يكون وفياً لنفسه ومعتقداته. بمعنى آخر، أن يكون نفسه. من خلال توسيع الحدود، تدعو علامة لوريل باريس إلى ديمقراطية الجمال وتفتح الوصول إلى الفن السينمائي، وتمنح منحاً لتطوير العلامات التجارية الشخصية بين المصممين الشباب، وتزيد من الوعي العالمي حول العناية الذاتية اليومية، وتخلق مجموعات مكياج غير تقليدية مع مصممين فرنسيين مشهورين، بما في ذلك أوليفييه روستينغ وإيزابيل مارانت، وتحول عروض الأزياء مع سفيرات العلامة التجارية العالمية إلى أحداث سحرية حيث تتداخل الجمال المطلق، والأزياء الباريسية، والاتجاهات العالمية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا