في عام 2014، قرر أنطونيو زيارة صديقه في فرنسا، وكان ذلك حين خطرت بباله فكرة خلق عطر خاص، سيترك بصمة في حياة جوليا. جمع مزيجاً من بتلات الورد، الياسمين، وقطرات الفانيلا، معتقداً أن هذا التناغم يعكس الشخصية الجذابة للفتاة. يفتتح البودرة الحلوة الحارة من الفانيلا الفاخرة عطر أنفاس الخليج بيرفيومز غزاب، محدداً بجرأة طبيعته المحبة للحرية والمتقلبة. تتبع اللمسات البودرية المحكمة، رموز زهرية نبيلة من الورد الأحمر التقليدي وبتلات الياسمين البيضاء المتباينة، التي تم جلبها خصيصاً إلى مختبرات العلامة التجارية النيش من الشرق الساحر للمغرب. يتم تلوين الذيل الحار من البنزوين بسخاء بألوان زاهية من المسك، ينضم إليها الفانيلا الكلاسيكية المألوفة نفسها.
في عام 2014، قرر أنطونيو زيارة صديقه في فرنسا، وكان ذلك حين خطرت بباله فكرة خلق عطر خاص، سيترك بصمة في حياة جوليا. جمع مزيجاً من بتلات الورد، الياسمين، وقطرات الفانيلا، معتقداً أن هذا التناغم يعكس الشخصية الجذابة للفتاة. يفتتح البودرة الحلوة الحارة من الفانيلا الفاخرة عطر أنفاس الخليج بيرفيومز غزاب، محدداً بجرأة طبيعته المحبة للحرية والمتقلبة. تتبع اللمسات البودرية المحكمة، رموز زهرية نبيلة من الورد الأحمر التقليدي وبتلات الياسمين البيضاء المتباينة، التي تم جلبها خصيصاً إلى مختبرات العلامة التجارية النيش من الشرق الساحر للمغرب. يتم تلوين الذيل الحار من البنزوين بسخاء بألوان زاهية من المسك، ينضم إليها الفانيلا الكلاسيكية المألوفة نفسها.
تبدأ قصة علامة العطور النيش أنفاس الخليج في عام 2002 عندما افتتحت الشركة أعمالها في دبي. اليوم، العلامة التجارية مشهورة ليس فقط في الإمارات العربية المتحدة ولكن أيضًا في الدول الأوروبية. تستلهم العلامة من فكرة استكشاف الزيوت الأساسية العربية والمكونات الفريدة لإنشاء عطور تعتمد على المكونات الطبيعية. تجسد عطور أنفاس الخليج تقاليد وثقافة الشرق، وتفردها وجمالها. تحتوي كل زجاجة على قطعة من الشرق الساحر مع دفئها المميز، وتوابلها، ونغماتها المتلألئة من التوابل الغريبة. مفهوم دار العطور هو المعاني المقدسة التي بُنيت عليها التاريخ، والتصميم، والتركيب العطري.