بيت
الفئات
سلة
المفضلة
حساب
دبي
المحلات
AR
L'Etoile

حدد الأسعار مع مراعاة الخصومات والمكافآت الخاصة بك

المفضلة
عربة التسوق

نوبيل 1942 أمبرا نوبيل إيو دو بارفوم، سبراي 75 مل

اضافة الى المفضلة
مقال:
NBL000008
تم نسخ مقالة المنتج!

نوبيل 1942 أمبرا نوبيل إيو دو بارفوم، سبراي 75 مل - photo 1
نوبيل 1942 أمبرا نوبيل إيو دو بارفوم، سبراي 75 مل - photo 2
نوبيل 1942 أمبرا نوبيل إيو دو بارفوم، سبراي 75 مل
نوبيل 1942 أمبرا نوبيل إيو دو بارفوم، سبراي 75 مل
إيو دو بارفوم، سبراي 75 مل

جنس
للجنسين
فئة المستهلك
للبالغين
أهم الملاحظات
برغموت، نيرولي، عنبر
ملاحظات أساسية
تونكا بين، خشب الأرز، خشب الصندل، فيتيفر من هايتي
ملاحظات القلب
هيليكرسوم، لابدانوم، باتشولي
وصف المنتج

احصل على سعرك

545 د.إ
استرداد نقدي نقاط المكافأة
28

نقاط المكافأة استرداد النقود

لشراء هذا المنتج، سنعيد إليك جزءًا من تكلفته على شكل نقاط إضافية. تتم مكافأة النقاط الإضافية في اليوم التالي بعد التسليم.

يمكن فقط للمستخدمين الذين لديهم رقم هاتف محلي الحصول على نقاط المكافأة وإنفاقها.

معلومات التوصيل


استلام من المتجر
مجاني لجميع الطلبات
توصيل عبر البريد السريع
مجاني للطلبات من 100 د.إ
توصيل سريع في دبي
خلال 4 ساعات، 35 د.إ

وصف المنتج

عطر مثير للشهوة لا يقاوم وأبدي مثل الحب، جسدي وروحي؛ يستحضر 'ليالي العشاق السعداء - مشرقة وقصيرة'. رائحته الحسية والحيوانية في نفس الوقت رقيقة. أمبرا نوبيل تلتقط طبيعتنا الحيوانية ولكن بطريقة منعشة بفضل الهيليكرسوم. لجميع النساء اللواتي لا يحببن العطور المغازلة. إنه مثل حذاء بكعب 2 بوصة: مقدمة لعالم الكعب والأنوثة.

المواصفات

جنس
للجنسين
فئة المستهلك
للبالغين
أهم الملاحظات
برغموت، نيرولي، عنبر
ملاحظات أساسية
تونكا بين، خشب الأرز، خشب الصندل، فيتيفر من هايتي
ملاحظات القلب
هيليكرسوم، لابدانوم، باتشولي
حجم المنتج
75 ml
الامتياز التجاري
FRAGRANZA SUPREMA COLLECTION
فرانتش لاين
AMBRA
نوع المنتج
ماء العطر
غاية
العطور

المكونات

الكحول، أكوا، بارفوم، ليمونين، كومارين، لينالول، جيرانيول، سترال، سترونيلول، هيدروكسيسترونيلال

معلومات عن العلامة التجارية

نوبيل 1942 هي شركة متخصصة في إنتاج وتوزيع العطور الفنية والراقية. تعود تقاليد العائلة وخبرتها في عالم العطور إلى الثلاثينيات من القرن الماضي، وتوجت في عام 1942 بافتتاح أول عطر تديره عائلة نوبيل. ومن هنا جاء الاسم وهويّة العلامة التجارية التي أسسها ماسيمو نوبيل وستيفانيا جيانينو في عام 2005، مستمرة في قيم التقاليد العائلية، الموروثة من الأب إلى الابن، بهدف مشاركتها في جميع أنحاء العالم.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال بقائك معنا، فإنك تعرب عن موافقتك على جمع ملفات تعريف الارتباط ومعالجتها وتخزينها لاحقًا